رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. السقا يتصدر بـ 6 ملايين وعمرو يوسف يلاحقه وربيع الأخير بـ 314 ألف

أحمد السقا ـ عمرو
أحمد السقا ـ عمرو يوسف ـ على ربيع

تصدر فيلم السرب من بطولة أحمد السقا ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 610 آلاف جنيه، ليصل إلى 6 ملايين و459 ألف جنيه هذا الأسبوع.

تفاصيل السرب

والعمل من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية، يتناول أحداث حقيقية، ويظهر أحمد السقا خلاله بشخصية علي المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال.

السرب، يشارك في بطولته بجوار السقا، عدد من النجوم منهم : نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، وعمرو عبدالجليل، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

عمرو يوسف ينافس بـ شقو

واحتل عمرو يوسف المركز الثاني في ترتيب الأسبوع بفيلمه شقو، الذي حصد بالأمس إيرادات 376 ألف جنيه، ليجمع خلال الأسبوع 3 ملايين جنيه.

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يقدم عمرو يوسف خلاله شخصية إسماعيل المُلقب بـ شقو، ويرتكب جرائم نصب وسرقة، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تلعب دور الممرضة فاطمة.

ويشارك بجانب عمرو يوسف في بطولة فيلم شقو : محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، ومحمد جمعة، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

هشام ماجد في المركز الثالث هذا الأسبوع

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد فاحتل المركز الثالث هذا الأسبوع، بإيرادات 315 ألف جنيه حققها بالأمس، فيما اقترب من جمع 3 ملايين جنيه بإيراده الأسبوعي.

والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد.

فاصل من اللحظات اللذيذة، يشارك بجانب هشام وهنا في بطولته، كل من محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان، مع ضيفي الشرف طه دسوقي وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

علي ربيع يتذيل ترتيب الأسبوع

وتذيل علي ربيع ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما اكتفى فيلمه عالماشي بحصد 20 ألف جنيه بالأمس، ليصل إجمالي ما جمعه خلال الأسبوع إلى 314 ألف جنيه.

عالماشي من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويلعب علي ربيع ضمن أحداثه شخصية هادي هادي عبدالهادي وهو كول سنتر، يتصف بالكسل الشديد، وفجأة يصاب بمرض نادر يقلب حياته.

والفيلم من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، وعبدالله مشرف، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط