رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماذا قال هشام ماجد عن الأهلي والزمالك وحسام حسن ؟

هشام ماجد
هشام ماجد

تحدث هشام ماجد عن عدد من التفاصيل الخاصة بكرة القدم وخصوصا الدوري المصري وأندية الأهلي والزمالك، وكذلك منتخب مصر والعميد حسام حسن، وذلك خلال تصريحاته مع كاميرا خبر أبيض، وقال : حبي للزمالك بدأ في أول التسعينات، وكان وقتها بياخد بطولات وفاز بـ 2 دوري ورا بعض وبعدهم أخد بطولة أفريقيا، وحبيت الزمالك على كده.

وتابع : إن شاء الله الأهلي هياخد دوري الأبطال ويقابل الزمالك في السوبر الإفريقي، وأنا بحب حسام حسن جدًا ومتفائل خير جداً معاه، وأضاف : ريال مدريد مش هياخد دوري الأبطال السنة دي وممكن يكون من نصيب بروسيا دورتموند.

شاهد الفيديو التالي …

وشارك هشام ماجد في رمضان 2024 بمسلسل أشغال شقة، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا فاز بلقب أفضل مسلسل كوميدي في رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض، ودارت أحداثه حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

أبطال أشغال شقة

وشارك في بطولة أشغال شقة كل من شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

هشام ماجد في السينما

كما يحقق هشام ماجد نجاحًا ملحوظًا مؤخرًا في السينمات بفيلمه فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي تشاركه بطولته هنا الزاهد، وينافس بقوة على صدارة شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

أعمال جديدة لـ هشام ماجد

أيضًا يُحضر هشام ماجد لأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم إكس مراتي الذي يجمعه بـ محمد ممدوح وأمينة خليل،  وينتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، في نهاية العام الجاري، ويضم العمل عدد من النجوم منهم مي عمر وهنا الزاهد وأحمد السعدني.

تم نسخ الرابط