رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ثروت الشقيق التوأم لـ تامر حسني ضمن أحداث فيلم ري ستارت

تامر حسني ومحمد ثروت
تامر حسني ومحمد ثروت

شارك تامر حسني مؤخرًا عبر حسابه الرسمي علي انستجرام صورة تجمعه بـ محمد ثروت وعلق عليها قائلًا : انتظروا إن شاء الله في ري ستارت .. أعتقد الصورة قايلة كل حاجة، وعلم خبر أبيض أن محمد ثروت يظهر ضمن أحداث الفيلم بشخصية الشقيق التوأم لـ تامر حسني وذلك في اطار كوميدي سيكون مفاجأة للجمهور.

أبطال ري ستارت

واختارت المخرجة سارة وفيق عدد من النجوم للمشاركة أمام تامر حسني في فيلم ري ستارت، منهم هنا الزاهد، محمد ثروت، باسم سمرة، سيد أسامة الشهير بـ ميكا، وجاري اختيار باقي الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر.

وسبق وتعاون الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم بحبك، الذي تناول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وشارك في فيلم بحبك إلى جانب تامر حسني كل من حمدي الميرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي، سمر متولي، شهد الشاطر، عالية راشد، وفرح كمال، فيما ظهرت فرح الزاهد ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

آخر حفلات تامر حسني

ومن ناحية أخرى، أحيا تامر حسني حفلا في العين السخنة، ضمن موسم حفلات شم النسيم الأخير، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وقدم خلاله باقة من أغانيه المتنوعة بين القديمة والحديثة، منها حلو المكان، قدها، وهرمون السعادة، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور الحضور.

وكان فيلم تاج آخر أعمال تامر حسني السينمائية، ونافس في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وحصد وقتها إيرادات 45 مليون جنيه، والعمل دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، حول شخصية تاج التي يقدمها تامر حسني وهو شاب يعمل مدرس ويكتشف فجأة امتلاكه قوة خارقة، فيما تظهر دينا الشربيني بدور زميلته في المدرسة التي يعمل بها ويعيش قصة حب معها خلال الأحداث.

فيلم تاج من بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، وليلى عز العرب، فيما ظهر أحمد بدير ضيف شرف، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط