رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ثروت يجسد شخصية ممثل في فيلم محو أمنية بطولة مصطفى خاطر

محمد ثروت ـ مصطفى
محمد ثروت ـ مصطفى خاطر

يشارك محمد ثروت في بطولة فيلم محو أمنية مع مصطفى خاطر، وعلم خبر أبيض أن ثروت يظهر خلال الأحداث بشخصية ممثل يسعى للشهرة والنجاح وهو صديق خاطر الذي يقدم دور سيناريست ضمن أحداث العمل.

أبطال محو أمنية

فيلم محو أمنية، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة مصطفى خاطر، محمد ثروت، أيتن عامر، وفاء عامر، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

آخر أفلام محمد ثروت

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد ثروت في السينمات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي يشارك في بطولته مع هشام ماجد وهنا الزاهد، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا على مستوى شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

أفلام جديدة لـ محمد ثروت

كما يرتبط محمد ثروت بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم ري ستارت مع تامر حسني، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته هنا الزاهد، باسم سمرة، وسيد أسامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

أيضًا يشارك ثروت في بطولة فيلم أوسكار مع أحمد صلاح حسني، ويظهر خلال أحداثه بشخصية دكتور بيطري، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرض الفيلم في السينمات قريبًا.

فيلم أوسكار - عودة الماموث، يدور في إطار من الخيال العلمي والتشويقي، ومن بطولة أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، ومي القاضي، والعمل قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي.

ويواصل محمد ثروت تصوير فيلم الجارداية من بطولة دنيا سمير غانم، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تظهر خلاله دنيا بشخصية بودي جاري لـ محمد ممدوح، والفيلم يضم عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمد رضوان، والطفلة كايلا رامي رضوان، ويظهر أحمد سعد به ضيف شرف، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط