رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى خاطر يعيش قصة حب مع أيتن عامر في فيلم محو أمنية

أيتن عامر - مصطفى
أيتن عامر - مصطفى خاطر

بدأ مصطفى خاطر خلال الفترة الماضية تصوير فيلمه الجديد محو أمنية وتشاركه في بطولته أيتن عامر، وعلم خبر أبيض أن خاطر يعيش قصة حب مع أيتن ويرغب في الزواج منها خلال الأحداث.

تفاصيل محو أمنية

فيلم محو أمنية يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم مصطفى خاطر خلاله شخصية سيناريست يحلم بتحقيق أفلامه النجاح الكبير، ويشارك في بطولة العمل وفاء عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، والفيلم من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

نجاح مصطفى خاطر في البيت بيتي 2

يذكر أن مصطفى خاطر يحقق نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية بمسلسل البيت بيتي 2، الذي يقدم بطولته مع كريم محمود عبدالعزيز، ويُعرض على منصة شاهد Vip بشكل أسبوعي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي رعب، حول كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر الذان تزداد أزماتهما بسبب العيش في قصر ملعون، ويقدم كريم شخصية كراكيري، فيما يلعب خاطر الذي يلعب دور بينو.

مسلسل البيت بيتي 2 مكون 10 حلقات، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، صبحي خليل، ومي القاضي، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

آخر ظهور سينمائي لـ مصطفى خاطر

وكان مصطفى خاطر قد ظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا خلال العام الماضي 2023، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

والفيلم من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافط، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

أعمال جديدة لـ أيتن عامر

أما أيتن عامر فتعيش حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير وانتظار العرض منها فيلم عنب الذي تنتظر عرضه قريبًا وفيلم المنبر الذي تظهر خلاله ضيف شرف والعمل من بطولة أحمد حاتم.

تم نسخ الرابط