رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد أغنية البدايات .. تامر حسني يفكر في تقديم ديو مع بسمة بوسيل

بسمة وتامر
بسمة وتامر

حققت بسمة بوسيل نجاحًا ملحوظًا بأغنيتها الجديدة البدايات، وهي من إنتاج تامر حسني، وعلم خبر أبيض أن تامر يفكر في تقديم دويتو جديد مع بسمة ويدرس حاليًا الفكرة من أجل الاستقرار على تفاصيلها.

أغنية البدايات لـ بسمة بوسيل

وكانت بسمة بوسيل طرحت أغنية البدايات يوم 10 مايو الجاري بالتزامن مع عيد ميلادها، وتجاوزت حتى الآن 200 ألف مشاهدة على يوتيوب، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع ومكس فهد، مستر مصطفى رؤوف، وتسجيل غنائي جلال فهمي.

رسالة تامر حسني لبسمة بوسيل

ووجه تامر حسني التهنئة لطليقته بسمة بوسيل بمناسبة طرح الأغنية عبر إنستجرام، وكتب : الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم ألف مليون مبروك وغنتيها غنا عظيم بجد أيوه أنا المدرب والمنتج، بس احساسك هو الموضوع كله.

وتابع تامر : كل سنة وانت طيبة ويارب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات، شكرًا لصناع الأغنية المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر والملحن الكبير محمد يحيي والموزع الكبير فهد ومهندس الصوت الكبير مصطفى رؤوف، مبروك يا بسوم.

حفلات تامر حسني

ومن ناحية أخرى، أحيا تامر حسني حفلا في العين السخنة، ضمن موسم حفلات شم النسيم الأخير، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وقدم خلاله باقة متنوعة من أغاينه المتنوعة بين القديمة والحديثة، منها حلو المكان، قدها، وهرمون السعادة، وغيرها.

أحدث أفلام تامر حسني

كما يواصل تامر في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد ري ستارت، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، وسيد أسامة، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

وكان آخر أعمال تامر حسني فيلم تاج، والذي نافس به في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2023، ووصل وقتها إجمالي إيراداته إلى 45 مليون و312 ألف جنيه خلال 81 يوم عرض.

والفيلم يدور في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، وشارك بجانب تامر حسني في بطولته، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، ليلى عز العرب، فيما ظهر أحمد بدير ضيف شرف، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط