رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماذا قال صابر الرباعي عن الأمير بدر وحلمي بكر ومحمد عبده؟

صابر الرباعي - الأمير
صابر الرباعي - الأمير بدر - حلمي بكر - محمد عبده

تحدث صابر الرباعي عن علاقته بعدد من الشخصيات الفنية، أبرزهم الأمير محمد بن عبدالمحسن الذي قال عنه لكاميرا خبر أبيض : إنسان نقي شفاف، صافي محب، يفرض عليك إنك تحترمه وتحبه، وهو فنان وشاعر قريب من كل الفنانين ومفيش فنان غني من كلماته إلا وكان مبسوط.

استفدت من نصايحه

وتابع: علاقتي بيه الله يرحمه قوية جداً، ومن خلال نصايحه استفدت كتير خاصة في الأداء والغناء باللهجة الخليجية والسعودية بالتحديد علي هامش إحدي الحفلات الخاصة في عمان، وعلي ما اتذكر كان الحفل مع نجوم الفن كلهم.

شاهدالفيديو التالي …

وعن حلمي بكر قال الرباعي : الموسيقار حلمي بكرعلاقتنا مش علاقة فنية فقط ولا مُعلم وتلميذ، هي علاقة عيش وملح ومليانة بساطة وحب وصدق، وهو كان رائع في استقباله لي ونصايحه وحضوره لحفلاتي حتي في أواخر أيامه كنت بعزمه علي حفلات دار الأوبرا وعمره ما رفض لي طلب.

محمد عبده تاريخ كبير ومسيرة عطاء

وعن محمد عبده قال : فنان العرب محمد عبده تاريخ كامل ومسيرة كاملة من العطاء والنجاحات ومش ممكن الواحد يختذله في كلمة وهو تراث كبير للأغنية الخليجية والسعودية وأنا اطمنت عليه وهو عنده شخصية وقوة إنه يتخطي محنة المرض بقلب مؤمن وصلابة ونفس قوية جداً وأتمني له الشفاء العاجل.

الباشا

وطُرحت منذ ساعات أحدث أعمال المطرب صابر الرباعي، أغنية الباشا والتي افتتح بها موسم أغاني الصيف لتتوالي بعد ذلك مجموعة من أغانيه من ألبومه الذي يقوم بإنتاجه من خلال شركة R&M ، وهي من كلمات الشاعر محمد أبو نعمه والألحان لمحمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

وقال الفنان صابر الرباعي عن الباشا : هي أغنية خفيفة الظل يتغزل فيها شاب بحبيبته بالطريقة المصرية الخفيفة التي تعجب الجميع وتشعرك بالمرح والمحبة، وفي هذه الأغنية قمت بتغير مود الأغاني التي أقدمها، كذلك عدلت بعض المفردات من كلمات الأغنية حتي تتناسب مع الشارع المصري وأثق أن الأغنية ستنال إعجاب الكثيرين.

تم نسخ الرابط