رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد سهير رمزي .. بدأت مشوارها في سن السادسة وانفصلت عن حلمي بكر بسبب التمثيل

سهير رمزي وحلمي بكر
سهير رمزي وحلمي بكر

تحتفل سهير رمزي  اليوم 3 مارس بعيد ميلادها الـ 74، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1950، وبدأت مشوارها الفني منذ أن كانت في سن السادسة، حيث شاركت في أول أفلامها، الذي يحمل عنوان صحيفة سوابق عام 1956، لتتوقف من بعده عن التمثيل تماماً وتغير مسار حياتها لتعمل مضيفة طيران لفترة ثم تنتقل للعمل كـ عارضة أزياء.

أبرز نجمات السبعينيات

تعد سهير رمزي أبرز نجمات السبعينيات والثمانينيات في القرن الماضي وقدمت العديد من البطولات أمام كبار نجوم الفن آنذاك وشاركت بعد عودتها للفن في سن التاسعة عشر في فيلم ميرامار مع شادية ثم بدأت أدوار البطولة.

ارتدت سهير رمزي الحجاب واعتزلت الفن لمدة 13 عاماً منذ 1993 حتى عادت مرة أخرى عام 2006 لتقدم مسلسل حبيب الروح، بالحجاب والذي لفتت به الأنظار كثيراً مما جعل الجمهور يقول لها : حببتينا في الحجاب، غير أنها خلعته مرة أخرى واستمرت في العمل الفني.

زواجها من حلمي بكر

تزوجت سهير رمزي من الموسيقار الراحل حلمي بكر في سن الـ 20 عاماً بعد قصة حب وفترة خطوبة استمرت لـ 4 أعوام وتحدث حلمي بكر لـ خبر أبيض سابقاً عن تفاصيل زواجه منها وسبب الانفصال وقال:  كان ارتباطنا بعد فترة إعجاب وصلت للحب، ويوم خطبتي لها حضرت وردة الجزائرية للحفل وكانت مفاجأة وأحيت حفل خطبتنا وكان ليلة من أجمل ليالي العمر.

وتابع : كانت خطبتنا وهي في سن 16 عام وكنت أول رجل في حياتها، ظلت الخطبة لمدة 4 سنوات وتزوجنا وهي في سن الـ 20 وعلى مشارف الـ 21، أي أنها لم تكن قاصرًا وقتها، وليست 16 عامًا كما قالت، ربما خانتها الذاكرة ولكني أكن لها كل احترام.
وأضاف : استمر زواجنا 4 أعوام انفصلنا بعدها لأنها رفضت الابتعاد عن مجال التمثيل حسب رغبتي، ذات يوم أخبرتني بأنه قد عرض عليها فيلم باسم ست بنات وعريس، فلم أرد عليها، كررت كلامها أكثر من مرة وفي المرة الثالثة قلت لها أنتي طالق.

تم نسخ الرابط