رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. كل النجوم في عزاء حلمي بكر في مسجد الحامدية الشاذلية

نجوم عزاء الراحل
نجوم عزاء الراحل حلمي بكر

يُقام حاليًا عزاء الموسيقار الكبير الراحل حلمي بكر في مسجد الحامدية الشاذلية بحي العجوزة، حيث رحل عن عالمنا أول أمس الجمعة بعد صراع طويل مع المرض.

المشاهير في عزاء حلمي بكر

وحرص على تقديم واجب العزاء عدد من نجوم الفن والمشاهيير منهم علي الحجار، محمد فؤاد، إيهاب توفيق، صفاء أبو السعود، المايسترو سليم سحاب، إيهاب فهمي، هاني مهني، أيمن عزب، صلاح الشرنوبي، وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، المستشار مرتضى منصور، الإعلامي طارق علام، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدراة الموسيقيين منهم حلمي عبد الباقي ونادية مصطفى وحماده أبو اليزيد وخالد بيومي وأحمد أبو المجد ومحمد عبد الله وعلاء سلامة وعلى الشريعي.

واستقبل هشام نجل حلمي بكر المعزيين، كما حضرت العزاء سماح القرشي أرملة الراحل وعدد من أقارب وأصدقاء حلمي المقربين، مع مجموعة من الصحفيين وصناع الموسيقى.

جنازة حلمي بكر

يذكر أن جنازة حلمي بكر شُيعت عصر اليوم من مسجد السلام بمدينة نصر، وحرص على حضورها لإلقاء نظرة الوداع على الراحل عدد من الفنانين منهم مصطفى كامل، نادية مصطفى، والمايسترو سليم سحاب، مع وفد من نقابة المهن الموسيقية.

الساعات الأخيرة في حياة حلمي بكر

وكانت سماح القرشي، أرملة حلمي بكر، قد كشفت تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة زوجها، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية، قائلة : شعر الراحل قبل وفاته، بتعب شديد، وصل إلى دخوله في حالة أشبه بالغيبوبة، ما استدعى طلب الإسعاف والذهاب للمستشفى على الفور، بعدما أوصى الطبيب المُعالج بنقله إلى المستشفى لأنه كان يعاني من بعض الأعراض الخطيرة.

وأثارت أخبار حلمي بكر ومرضه في الأيام الأخيرة جدلًا واسعًا، بعد انتشار أقاويل عن اختطافه من قبل زوجته، لكنه حرص على الرد على تلك الأنباء، وقال في تصريحات تليفزيونية : أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها ٱيه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق.

واختتم الراحل حديثه : أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجة تخليني انشغل بالتعليق عن اللي بيحصل، ومش هقعد أتكلم في الوقت ده عن المطربين وغيره.

9
9
8
8
7
7
6
6
5
5
4
4
3
3
2
2
1
1
تم نسخ الرابط