رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نشوي مصطفي : اعتذرت عن فيلم اللمبي في البداية وأنا اللي صممت ملابس شخصية الراقصة

نشوي مصطفي
نشوي مصطفي

تحدثت الفنانة نشوى مصطفى عن مشاركتها في فيلم اللمبي بدور الراقصة ومدى نجاح الدور رغم أنه لم يتعد مشهداً واحداً في الفيلم وذلك خلال حلولها ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة.

رفضت فيلم اللمبي في البداية

وقالت نشوى مصطفى: في البداية عندما عرض علي المخرج وائل إحسان الدور رفضته وقلت له: يا أستاذ وائل أنا مش هعرف أعمل دور رقاصة هتكسف أعمله، فأخبرني بأني سأرتدي بيجامة أسفل بدلة الرقص، فأجبته: دا اتعمل سنة 60 أستاذة سهير الباروني عملته وأستاذة سناء يونس كانت بتلبس كلسون تحت بدلة الرقص وفي النهاية شكل بدلة الرقص واحد، مش هقدر ألبسها حتى لو فوق عباية.

صممت ونفذت ملابس الشخصية في فيلم اللمبي

وتابعت: طلبت منه أن يترك لي الأمر وقلت سيبني أفكر وأعمل فكرة مختلفة مش هتكون راقصة شرقية، وبالفعل أنا من صممت الملابس ونفذتها أيضاً، وارتديت النظارة، وقلت له: دي لما تروح لللمبي هترفض ترقص للطبقة دي وهيظهر التضاد بين ثقافة الراقصة وثقافة اللمبي وهيكون مشهد ظريف ومختلف وبالفعل نال إعجاب الجميع.

فاتن حمامة اختارتني لضمير أبلة حكمت

كما تحدثت عن أصعب مشاهدها ومشاركتها في مسلسل ضمير أبلة حكمت وقالت: فاتن حمامة هي من رشحتني لمسلسل ضمير أبلة حكمت، ولم يكن هذا الدور هو الترشيح الأول بل كنت سأقدم الدور الذي قدمته منال سلامة، ودوري كانت ستؤديه عبلة كامل، ولكن أستاذة فاتن عندما رأتني اختارتني لهذا الدور، واختارت دور أبلة تقى لـ عبلة كامل حتى أنها قالت لي أني أشبه عبلة لكن أنا سمراء.

مشهد الإغماء على شريط المترو

وتابعت: أصعب مشاهدي هو مشهد الإغماء على شريط المترو وكان بسبب الضغط النفسي لأني مظلومة اركض ويُغمى علي على شريط المترو وهو قادم، وكان من المفترض أن يحملني الكومبارس ولكن صوت المترو بجواري كان يرعبني وعدنا المشهد 4 مرات بسبب خوفي وقيامي في توقيت مبكر عن المفترض.

تم نسخ الرابط