رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك زاهر : نفسي أعمل دور زي نعمة الأفوكاتو وتشبيهي بـ حنان مطاوع وريهام عبدالغفور شرف لي

ملك ـ مي عمر ـ حنان
ملك ـ مي عمر ـ حنان مطاوع ـ ريهام عبدالغفور

تحدثت ملك زاهر عن نجاح والدها أحمد زاهر في مسلسل نعمة الأفوكاتو، كما علقت على تشبيهها بـ حنان مطاوع وريهام عبدالغفور، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

ملك زاهر تتحدث عن نعمة الأفوكاتو

وقالت ملك زاهر : أتمنى تقديم شخصية زي نعمة الأفوكاتو، لأنه دور رائع ومكتوب بشكل مميز وبحرفية، كما أرى أن دور صلاح الذي قدمه والدي في المسلسل كان مخيفًا بالنسبة إلي، لأنه عكس شخصية أحمد زاهر ومختلف عنه تمامًا.

رأي ملك زاهر في شقيقتها ليلى

أما عن شقيقتها ليلى، تابعت : شهادتي مجروحة فيها ولكني رأيتها تسهر وتذاكر من أجل تقديم دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وفي الحلقة 11 كلنا كنا بنصقف لها في البيت، وشاهدت انتقادات لـ ليلى وإشادات في نفس الوقت، ولكن أرى أنها أنجح فنانة في جيلنا بسنها الحالي، وهذه الانتقادات تؤكد على نجاحها.

تشبيه ملك زاهر بـ حنان مطاوع وريهام عبدالغفور

وعن تشبيه البعض لها بـ حنان مطاوع وريهام عبدالغفور، اختتمت ملك زاهر حديثها : أتشرف جدًا بهذا الأمر لأنهما نجمتان رائعتان وأتعلم منهما دائمًا. 

ملك زاهر في رمضان 2024

يذكر أن ملك زاهر شاركت في مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر، والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وتحدثت ملك عنه في لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV، وقالت : ترشيحي لدور راندا في محارب جاء من المؤلف محمد سيد بشير، وكنت سعيدة بهذا الدور لأنه مختلف عما أقدم من أدوار البنت الطيبة الكيوت، حيث ظهرت لأول مرة بشخصية تتمتع بالشر وتستغل كل من حولها.

وتابعت : شخصية راندا ليس لها أي علاقة بشخصيتي الحقيقية، عكس ما قدمت خلال مسيرتي حتى الآن، فكل شخصياتي السابقة بها البعض من صفاتي كملك، الأمر الذي جعلني في تحدي كبير وخوف في البداية.

واختتمت: قرأت الحلقات التي تم كتابتها في مسلسل محارب عند عرضه علي، ثم بدأت في التحضير عن طريق بناء جوانب الشخصية والخلفية التي أتت منها، والتي جعلتها متمردة على أهلها ودخلت بسببها عالم السوشيال ميديا من أجل جني الأموال واستغلال أي موقف من أجل ذلك، وحاولت إيجاد مبررات لما تفعله من شر في الأحداث حتى أحبها وأتقن تقدميها.

تم نسخ الرابط