رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام ينشر صورة من كواليس اللعب مع العيال : مختلف عن أي حاجة عملتها

محمد إمام
محمد إمام

انتهى محمد إمام خلال الفترة الماضية من تصوير فيلمه الجديد اللعب مع العيال، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

محمد إمام في فيلمه الجديد

وشارك إمام منذ قليل عبر حسابه على إنستجرام صورة جديدة من كواليس تصوير الفيلم، وكتب : فيلم اللعب مع العيال أول لقاء مع المخرج الكبير شريف عرفة، عمل مختلف عن أي حاجة عملتها قبل كده، قريبًا إن شاء الله.

اللعب مع العيال تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله محمد إمام شخصية مدرس تاريخ اسمه علام، ويعيش قصة حب مع أسماء جلال التي تظهر بدوية، فيما يظهر باسم سمرة بشخصية تاجر سلاح ومخدرات، أما بيومي فؤاد فيلعب دور زعيم إحدى قبائل البدو ضمن العمل.

والفيلم من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

محمد إمام في رمضان 2024

يذكر أن محمد إمام نافس في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل كوبرا، الذي عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، ودخل قائمة Top 10 على شاهد خلال أيام عرضه.

والمسلسل يدور في إطار أكشن تشويقي، ويجسد محمد إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، بينما يجسد مجدي كامل شخصية شيخون وهو معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ محمد إمام، فيما يلعب أوس أوس دور مغربي وهو الصديق المقرب لـ محمد إمام.

كوبرا مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والعمل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

آخر أفلام محمد إمام 

وعُرض لـ محمد إمام خلال الفترة الماضية بالسينمات فيلم أبو نسب، وتجاوز 53 مليون جنيه بإجمالي إيراداته، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي رومانسي.

ويلعب خلال الفيلم محمد إمام دور طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يدخلان في أزمات عديدة بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني.

أبو نسب قدم بطولته محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط