رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سماح أنور : بدأت تصوير مشاهدي في فيلم فرقة الموت مع أحمد عز وأعود للصعيدي تاني

أحمد عز ـ سماح أنور
أحمد عز ـ سماح أنور

تعاقدت سماح أنور مؤخرًا على المشاركة في فيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز، وقالت سماح في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت تصوير فيلم فرقة الموت بطولة عز وآسر ياسين، وأعود من خلاله للأعمال الصعيدية مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة.

أبطال فرقة الموت

وفيلم فرقة الموت، يشارك في بطولته أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، وخالد كمال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وتدور أحداث الفيلم في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويدخل خلاله أحمد عز الذي يقدم شخصية ضابط في صراعات مع خط الصعيد الذي يجسد شخصيته آسر ياسين، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الأكشن الاجتماعي.

وعُرض لـ سماح أنور في السباق الرمضاني 2023 مسلسل الصندوق، الذي شاركت في بطولته مع أحمد داش وهدى المفتي وعلي قاسم، وضم عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور وأحمد خالد صالح وتارا عماد، وكان من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم.

سماح أنور في بطن الحوت

كما عُرض لها مؤخرًا مسلسل بطن الحوت، بطولة  محمد فراج، باسم سمرة، يوسف عثمان، أسماء أبو اليزيد، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، وشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

كما تنتظر خلال الفترة القادمة عرض مسلسل نقطة سودة، بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

جدير بالذكر أن أحمد عز غاب عن المشاركة في سباق رمضان 2024، وكان آخر أعماله الدرامية مشاركته في الاختيار 3، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، ياسر جلال، خالد الصاوي، محمد رياض وآخرين.

تم نسخ الرابط