رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سماح أنور صعيدية ووالدة آسر ياسين ضمن أحداث فيلم فرقة الموت

سماح أنور
سماح أنور

تعاقدت سماح أنور على المشاركة في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، وعلم خبر أبيض أنها ستجسد شخصية صعيدية ووالدة آسر ياسين ضمن الأحداث.

 

وفيلم فرقة الموت، يشارك في بطولته أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، وخالد كمال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب. 

 

وتدور أحداث الفيلم في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويدخل خلاله أحمد عز الذي يقدم شخصية ضابط في صراعات مع خط الصعيد الذي يجسد شخصيته آسر ياسين، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الأكشن الاجتماعي.

 

ومن ناحية أخرى، تعيش سماح أنور حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في فيلم حدوتة الأيام الباقية وتجسد شخصية والدة أحمد حاتم، والفيلم يشارك في بطولته كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد، والعمل من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

أيضًا تنتظر عرض مسلسل بطن الحوت خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته محمد فراج، باسم سمرة، يوسف عثمان، أسماء أبو اليزيد، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

وعُرض لسماح أنور في السباق الرمضاني الأخير 2023 مسلسل الصندوق، الذي شاركت في بطولته مع أحمد داش وهدى المفتي وعلي قاسم، وضم عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور وأحمد خالد صالح وتارا عماد، وكان من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم. 

 

 

تم نسخ الرابط