رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. عمرو يوسف يتصدر بـ 900 ألف وهشام ماجد الثاني بـ 600 ألف وعلى ربيع الثالث بـ 100 ألف

هشام ماجد ـ عمرو
هشام ماجد ـ عمرو يوسف ـ على ربيع

حافظ عمرو يوسف على صدارته لشباك التذاكر في الفترة الأخيرة منذ بداية عرض فيلمه شقو في موسم أفلام عيد الفطر، وحصد العمل بالأمس إيرادات تجاوزت 900 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول في الترتيب.

قصة شقو لـ عمرو يوسف

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

أبطال شقو

ويشارك في بطولة فيلم شقو إلى جانب عمرو يوسف، عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

هشام ماجد في المركز الثاني

أما هشام ماجد فجاء في المركز بترتيب الشباك أمس، بفيلمه فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي حقق إيرادات أكثر من 600 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي.

تفاصيل فاصل من اللحظات اللذيذة

ويقدم هشام ماجد خلال الفيلم شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

منافسة علي ربيع بـ عالماشي

واحتل فيلم عالماشي من بطولة علي ربيع المركز الثالث بترتيب أمس، بعدما جمع إيرادات تجاوزت 100 ألف جنيه، والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية.

ويتناول العمل قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته مما يدخله في أزمات عديدة، كما يعيش قصة حب مع آية سماحة التي تلعب دور نورا وهي مدربة جيم.

عالماشي من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط