رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خبيرة الطاقة نيللي كريم .. ماذا قالت عن طاقة هؤلاء؟

نيللى ـ صدقي ـ شيماء
نيللى ـ صدقي ـ شيماء ـ إيمان ـ فهيم

قدمت نيللي كريم شخصية خبيرة طاقة في مسلسلها فراولة، الذي نافست به في موسم دراما رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تناول العلاج بالطاقة ومواجهة الدجل والشعوذة.

نيللي كريم تتحدث عن طاقة أبطال فراولة

وكشفت نيللي خلال لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV، عن الطاقة التي يتمتع بها عدد من أبطال مسلسل فراولة، وقالت : شيماء سيف تمدنا بطاقة إيجابية في اللوكيشن، والعمل معها ممتع جدًا، حتى إن كانت تقدم أحد المشاهد الدرامية يمكنها تحويله إلى كوميدي في ثانية، وأحب العمل معها جدًا.

شاهد الفيديو …

وواصلت : أما صدقي صخر، فهو يقدم دور دكتور نفسي يحاربني في الأحداث، لذلك فهو يمدني بطاقة شبه سلبية ولكنها ليست كذلك بل هي علمية، لاعتماده على الطب.

وأكملت : أحمد فهيم أيضًا يقدم دور مميز في المسلسل وله حركاته الخاصة ولدينا مشاهد عديدة سويًا، وإيمان السيد شاركت معي في العمل وسعيدة بالتعاون معها لثاني مرة بعد فيلم زهايمر مع الزعيم عادل إمام.

حديث نيللي كريم عن هشام عاشور

أما عن زوجها هشام عاشور، اختتمت نيللي كريم حديثها : هشام يمدني بالطاقة الإيجابية طوال الوقت، وعندما عُرضت الحلقة الأولى من فراولة كنت منشغلة بالتصوير ولم أشاهدها، لكنه اتصل بي وقتها وبارك لي ولكل صناع العمل.

أبطال فراولة 

مسلسل فراولة مكون من 15 حلقة، عُرض في الموسم الرمضاني 2024، على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

آخر أعمال نيللي كريم

يذكر أن نيللي كريم عُرض لها خلال الفترة الماضية مسلسل روز وليلى، عبر منصة شاهد، والذي قدمته في بطولة مشتركة مع يسرا، ودارت أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، شارك به تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف الإنجليزي كريس كول، إخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وإنتاج MBC Studios.

تم نسخ الرابط