رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل البيت بيتي 2 يوم 25 أبريل الجاري على منصة شاهد

مصطفى خاطر وكريم
مصطفى خاطر وكريم محمود عبدالعزيز

حقق مسلسل البيت بيتي بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في 2022 على منصة شاهد، مما دفع صناع العمل لتقديم جزء ثاني منه، انتهى تصويره خلال الفترة الماضية.

موعد عرض البيت بيتي 2

ومن المقرر عرض مسلسل البيت بيتي 2، بداية من يوم 25 أبريل الجاري، على منصة شاهد، والعمل مكون من 10 حلقات، وسيتم عرضه بشكل أسبوعي.

قصة البيت بيتي 

ودارت أحداث البيت بيتي في إطار كوميدي رعب، ملئ بالمفاجآت، حول الثنائي كريم محمود عبدالعزيز الذي يلعب دور كراكيري ومصطفى خاطر الذي يجسد شخصية بينو ويدخلان في أزمات عديدة بسبب الحياة في قصر ملعون.

فيما تقدم ميرنا جميل شخصية أحلام وهي فتاة شعبية وزوجة كريم محمود عبدالعزيز، أما محمد محمود عبدالعزيز فيظهر بدور كريم وهو شقيق كريم الأكبر.

أبطال البيت بيتي

والعمل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، أحمد بدير، ومي القاضي، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

كريم محمود عبدالعزيز في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، ينافس كريم محمود عبدالعزيز في موسم دراما رمضان الجاري، بمسلسل خالد نور وولده نور خالد، الذي يقدمه في بطولة مشتركة مع شيكو، وبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، على قنوات mbc ومنصة شاهد.

والمسلسل يناقش الخلافات الزوجية، ويجسد شيكو خلاله شخصية نور خالد ويعمل مهندس صوت ويتعرض لحادث يجعله يعتقد أن كريم محمود عبدالعزيز والده، فيما يقدم الأخير شخصية خالد نور ويعمل مهندس ويحاول الابتعاد عن شيكو الذي يطارده لاعتقاده أنه والده.

خالد نور وولده نور خالد، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وحمزة العيلي، والعمل ومن تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين، في أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية.

غياب مصطفى خاطر عن رمضان 2024

أما مصطفى خاطر فغاب عن المشهد الرمضاني الحالي، بعدما نافس في الموسم الماضي بمسلسل كشف مستعجل، الذي جمعه بـ محمد عبدالرحمن، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، محمد لطفي، ليلى عز العرب، محمد علي رزق، عزت زين، وكان من تأليف إيهاب بليبل ومحمود ماجد، إخراج شادي الرملي، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

تم نسخ الرابط