رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور تبدأ التحضير لمسلسل إجازة وضع بعد عيد الفطر

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

غابت ريهام عبدالغفور عن المشاركة في الموسم الرمضاني الحالي، بعد اعتذارها عن أكثر من عمل، وعلم خبر أبيض أن ريهام عبدالغفور سوف تبدأ بعد موسم رمضان 2024، التحضير لمسلسلها الجديد إجازة وضع، وسيكون من إخراج توبة، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

ريهام عبدالغفور في رمضان 2023

وشاركت ريهام عبدالغفور في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رشيد، تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح، وكان من بطولة محمد ممدوح وشارك في العمل خالد كمال، تامر نبيل، أحمد محارب، محسن منصور، نهلة سلامة، وآخرين.

كما شاركت ريهام في مسلسل الصندوق، بطولة أحمد داش تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وشارك في العمل هدى المفتي، علي قاسم، كريم سرور، سماح أنور، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح وآخرين.

وقدمت ريهام عبدالغفور مؤخرًا العديد من الأعمال الناجحة، منها مسلسل الغرفة 207، الذي جمعها مع محمد فراج، ومسلسل الأصلي، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ومسلسل أزمة منتصف العمر، من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وشاركها البطولة كريم فهمي، كما ظهرت كضيف شرف في الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، بطولة شيكو وهشام ماجد.

وبدأت ريهام مؤخرًا تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد كتالوج، ويشاركها البطولة محمد فراج ومن المفترض أن يعرض العمل على منصة NETFLIX.

ريهام عبدالغفور في السينما

وعلى مستوى السينما عرض لها مؤخرًا فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك في العمل كل من سميحة أيوب، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، محمد لطفي، وعدد آخر من النجوم، ويتناول فكرة قهر المرأة، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

وحقق نجاحًا كبيرًا في أوف سيزون 2023، من خلال تقديمها بطولة مسلسل الأصلي، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وشاركها البطولة منال سلامة، أحمد الشامي، يوسف عثمان، شاهيستا سعد، طه خليفة، إسلام جمال، أحمد كشك، محمود الشرقاوي وآخرين.

ومن المفترض أن تواصل ريهام في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني آخر سوف يتم الإعلان عنه خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط