رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : توقف التحضير لمسلسل إجازة وضع بطولة ريهام عبدالغفور وخروجه من رمضان 2024

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

اعتذرت ريهام عبدالغفور مؤخرًا عن المشاركة في مسلسل صلة رحم، بطولة إياد نصار، من أجل تقديم بطولة عمل درامي بعنوان إجازة وضع، وعلم خبر أبيض أن مسلسل ريهام الجديد تعرض للعديد من الأزمات، الأمر الذي أدى إلى خروجه من سباق رمضان 2024.

 

يذكر أن ريهام كانت قد تعاقدت مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان كتالوج، والذي يجمعها مع محمد فراج ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، ويعرض على Netflix.

 

وقدمت ريهام مؤخرًا العديد من الأعمال الناجحة، منها مسلسل الغرفة 207، الذي جمعها مع محمد فراج، ومسلسل الأصلي تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وأزمة منتصف العمر، من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وشاركها البطولة كريم فهمي، كما ظهرت كضيف شرف في الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، بطولة شيكو وهشام ماجد.

 

وعلى مستوى السينما، تنتظر ريهام عرض فيلم ليلة العيد، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم يحدد المنتج أحمد السبكي موعد نهائي لطرحه، والعمل من بطولة يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، وعدد آخر من النجوم، ويتناول فكرة قهر المرأة، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.  

 

وقدم محمد شاكر خضير في موسم رمضان 2023، بمسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي وكان من تأليف خالد وشيرين دياب، وشارك فيه كل من دياب، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، نهى عابدين، مها نصار.  

 

 

تم نسخ الرابط