رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انتصار : أم صابرين فى أشغال شقة وش السعد و3 مسلسلات في رمضان كتير عليا

انتصار وشيرين
انتصار وشيرين

حققت انتصار نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مشاركتها في 3 أعمال دفعة واحدة، وقالت انتصار في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدًا بنجاحي في مسلسل أشغال شقة، وتفاجأت بتفاعل الناس مع الشخصية بكل الكوميكسات الموجودة على السوشيال ميديا، والعمل في ثلاث مسلسلات في رمضان أمر مرهق جدًا، ودوري في أعلى نسبة مشاهدة مختلف تمامًا عما قدمته من قبل.

إنتصار في رمضان 2023

جدير بالذكر أن انتصار شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رشيد، بطولة محمد ممدوح تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح، وشارك في العمل ريهام عبدالغفور، خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، أحمد محارب وآخرين، ومسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبدالعزيز تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولة العمل كل من أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، أحمد عبدالله محمود وأخرين.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبوضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إلهام صفى الدين، وعدد آخر من ضيوف الشرف، من تأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أما مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ومسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، محمد عبدالعظيم، وعدد من ضيوف الشرف، منهم أكرم حسني، انتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

انتصار في السينما

وعلى مستوى السينما تنتظر انتصار عرض فيلم عالماشي، في عيد الفطر المقبل، بطولة علي ربيع ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج محمد حمدي، ويشارك فيه كريم عفيفي، صلاح عبدالله، آية سماحة، محمد رضوان، عبدالله مشرف، إسماعيل فرغلي، وعدد من ضيوف الشرف منهم عبدالله مشرف.

وعرض لها مؤخرًا فيلم الملكة، بطولة هالة صدقي، تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك فيه رانيا يوسف، باسم سمرة، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا وأخرين.

تم نسخ الرابط