رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقي : كنت زملكاوي وأنا صغير وبنتي أهلاوية وبتلعب كورة

محمد حماقي
محمد حماقي

كشف محمد حماقي عن عدد من تفاصيل حياته الشخصية، وعلاقته بابنته وحبها لكرة القدم، وذلك من خلال بودكاست big time مع عمرو أديب، المذاع على قناة mbc.

وقال محمد حماقي : وأنا صغير كنت زملكاوي، ولكن حالياً أهلاوي، ووالدتي وأخي زملكاوية بعنف، أما بنتي بتشجع النادي الأهلي، ولا أجبرها على تشجيع أي فريق.

وتابع : وبتلعب كورة وتتمرن طول الوقت، وبتحب محمد صلاح وبتشجع ليڤربول علشانه، وبتحب الموسيقى والغناء والدرامز، ومايكل جاكسون المفضل لديها.

من ناحية أخرى سبق وخطفت فاطمة، ابنة حماقي الأنظار في الفترة الماضية، بسبب صورتها مع ميسي، وكشف والدها كواليس الصورة خلال لقائه مع قناة الملز، قائلًا : الحقيقة إن ميسي نده لها، وكان خارج من غرفة تبديل الملابس وفي الاتجاه إلى الملعب، وكان معنا صديق نده له، وعندما نظر لنا، قولت له إن ابنتي تريد التقاط صورة معه، فنظر لها وابتسم وطلب منها المجيء له، وفتح لها باب الدخول.

وتابع: أصدقائها في المدرسة ومدرسيها، وأصدقائها من التمارين ومدربيها، أخبروها أنهم رؤوا صورها مع ميسي ومازحوها، فهي سعيدة بذلك، وأحاول قدر المستطاع إسعادها.

آخر حفلات حماقي

وأحيا محمد حماقي مؤخرا حفل غنائي على مسرح بنش مارك في جدة، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

كما أحيا الحفل الختامي لمباراة نهائي كأس السوبر المصري بالإمارت، بين النادي الأهلي ونادي مودرن فيوتشر، والتي أقيمت يوم 28 ديسمبر الماضي، على ستاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

ودعم محمد حماقي القضية الفلسـ طينية في ظل الأحداث الصعبة والقصـ ف العنـ يف الذي تشهده الأراضي الفلسـ طينية من قبل الكيان الصهـ يوني منذ أشهر، ورفع علم فلسـ طين خلال إحيائه حفل بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جولته الغنائية هناك، وتفاعل الجمهور مع الأمر وظلوا يرددون شعارات داعمة لفلسـ طين.

تبرعه بأرباح حفلاته

وسبق وأعلن حماقي عن تبرعه بأرباح حفلاته إلى منظمة الهلال الأحمر لدعم ضحايا أحداث فلسـ طين، وكتب عبر مختلف حساباته على السوشيال ميديا، قائلًا : طول العمر الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دايما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحـ رب بتعمل حفلات علشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري وتحديدًا المجهود الحربي.

تم نسخ الرابط