رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقي يرفع علم فلسـ طين في حفل نيويورك تضامنًا مع أحداث غـ زة

محمد حماقي
محمد حماقي

دعم محمد حماقي القضية الفلسـ طينية في ظل الأحداث الصعبة والقصـ ف العنـ يف الذي تشهده الأراضي الفلسـ طينية من قبل الكيان الصهـ يوني منذ أشهر.

رفع علم فلسـ طين في حفل محمد حماقي

ورفع محمد حماقي علم فلسـ طين خلال إحيائه حفل بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جولته الغنائية هناك، وتفاعل الجمهور مع الأمر وظلوا يرددون شعارات داعمة لفلسـ طين.

ومن ناحية أخرى، أحيا محمد حماقي مؤخرا حفل غنائي على مسرح بنش مارك في جدة، تحت رعاية المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

كما أحيا الحفل الختامي لمبارة نهائي كأس السوبر المصري بالإمارت، بين النادي الأهلي ونادي مودرن فيوتشر، والتي أقيمت يوم 28 ديسمبر الماضي، على ستاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

سبب ظهور ابنة حماقي مع ميسي

وخطفت فاطمة، ابة حماقي الأنظار إليها في الفترة الماضية، بسبب صورتها مع ميسي، وكشف والدها كواليس الصورة خلال لقائه مع قناة الملز، قائلا : الحقيقة إن ميسي نده لها، وكان خارج من غرفة تبديل الملابس وفي الاتجاه إلى الملعب، وكان معنا صديق نده له، وعندما نظر لنا، قولت له ان ابنتي تريد التقاط صورة معه، فنظر لها وابتسم وطلب منها المجيء له، وفتح لها باب الدخول.

وتابع: أصدقائها في المدرسة ومدرسيها، وأصدقائها من التمارين ومدربيها، أخبروها أنهم رؤوا صورها مع ميسي ومازحوها، فهي سعيدة بذلك، وأحاول قدر المستطاع إسعادها.

وسبق وأعلن حماقي عن تبرعه بأرباح حفلاته إلى منظمة الهلال الأحمر لدعم ضحايا أحداث فلسـ طين، وكتب عبر مختلف حساباته على السوشيال ميديا، قائلا : طول العمر الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دايما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحـ رب بتعمل حفلات علشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري وتحديدا المجهود الحربي.

وأضاف : وبما إن السلاح اللي في إيدي هو فني، فقررت إني أستخدمه من النهاردة ولحين انتهاء أزمة أهلنا في فلسـ طين، كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم إخواتنا ضد العـ دوان اللي بيتعرضوا له.

تم نسخ الرابط