رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقي ومحمد ثروت ومي فاروق .. نجوم تبرعوا بأرباح حفلاتهم لأهالي غـ*زة

محمد ثروت - مي فاروق
محمد ثروت - مي فاروق - محمد حماقي

أعلن عدد من النجوم والمشاهير تبرعهم بأجور حفلاتهم الغنائية وجزء من إيرادات مشاريعهم الخاصة، لمساعدة أهالي غـ زة، خاصة في ظل مواصلة القصـ ف العنـ يف من قبل جيش الاحتـ لال الإسـ رائيلي.

 

وكان أول هؤلاء الفنانين، محمد حماقي، الذي أعلن تبرعه بجميع أرباح حفلاته القادمة لأهالي فلسـ طين، ونشر بيانًا عبر انستجرام، وعلق قائلاً : طول عمر الفن له قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دائما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحـ رب بتعمل حفلات علشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري والمجهود الحربي.

 

 

وتابع : وبما أن السلاح اللي في إيدي هو فني، فقررت أني أستخدمه من النهارده ولحد انتهاء أزمة أهلنا في فلسـ طين، كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر المصري لدعم إخواتنا ضد العـ دوان اللي بيتعرضوا له.

 

أيضًا أعلن محمد ثروت، عن تنظيم أكبر حفل وطني خيري في مصر لصالح فلسـ طين، ونشر بيانًا عبر حسابه على فيس بوك، علق فيه قائلًا : إحساس العجز وعدم القدرة على التغيير أو المساعدة مميت، لكن كل واحد ربنا اداله عطاء مختلف عن التاني في صورة موهبة أو شغل ويقدر يقدمه ساعة الأزمة لإخواته.

 

 

وأضاف: قررت التبرع بكافة أرباح حفلاتي لأطفال غـ زة، وأيضًا إرسال القوافل الطبية لمؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية للكشف على أطفالنا في غـ زة وعلاجهم، وقريبًا سأقيم أكبر حفل وطني خيري في بلدنا الحبيب مصر، وكل أرباحها تخصص لصالح إخواتنا وأولادنا في غـ زة، وأناشد كل زملائي الفنانين المصريين والعرب المشاركة في هذا الحفل، وكل الدعم والحب لشعب فلسـ طين الحبيب.

 

كذلك مي فاروق، أعلنت التبرع بأجر حفلها الأخير، لصالح  فلسـ ـطين، كما دعت لحفل وطني خيري تتبرع بأرباحه للفلسـ طينيين، وذلك من خلال حسابها بموقع انستجرام.

 

تم نسخ الرابط