رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تأجيل جولة محمد حماقى الغنائية فى أمريكا إلى مارس المقبل بسبب أحداث غـ زة

محمد حماقي
محمد حماقي

أعلنت الشركة المنظمة لحفلات محمد حماقي في الولايات المتحدة الأمريكية، تأجيل جولته الغنائية هناك وذلك تزامنا مع الأحداث الجارية في فلسـ طين.

 

وكتبت الشركة بيانًا عبر حسابها بموقع انستجرام، جاء فيه : نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا إبلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقى في أمريكا الشمالية إلى 22 فبراير - 3 مارس 2024، وذلك نظرًا للأحداث الحالية فى غـ زة.  

 

 

وتابع البيان : وسيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبًا جدًا، سوف نتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات الاحتفاظ بتذكرتك للتاريخ المعاد الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ.

 

ولم يكن هذا الموقف الأول لحماقي تجاه القضية الفلسـ طينية، حيث أعلن خلال الفترة الماضية، تبرعه بجميع أرباح حفلاته القادمة لأهالي فلسـ طين، ونشر بيانًا عبر انستجرام، وعلق قائلًا : طول عمر الفن له قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دائما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحـ رب بتعمل حفلات علشان أرباحها تروح لدعم الجيـ ش والمجهود الحـ ربي.

 

وأضاف : وبما أن السـ لاح اللي في إيدي هو فني، قررت أني أستخدمه من النهارده ولحد انتهاء أزمة أهلنا في فلسـ طين، كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر المصري لدعم إخواتنا ضد العـ دوان اللي بيتعرضوا له.

 

 

تم نسخ الرابط