رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد حماقي .. تنازل له الهضبة عن أغنية آن الأوان وأصيب بجلطة في القلب بسبب أغنية حاجة مستخبية

محمد حماقي - عمرو
محمد حماقي - عمرو دياب

يحتفل محمد حماقي، اليوم 4 نوفمبر، بـ عيد ميلاده الـ 48، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1975، وامتد مشواره الفني على مدار أكثر من 20 عاماً شهدت العديد من النجاحات.

 

وحظي في بداية مشواره بدعم كبير من الهضبة عمرو دياب في عام 2001، حيث تنازل له عن أغنية آن الأوان، بعدما غناها على طريقة السينجل وكانت بإسم روح قلبي، وبالفعل حققت نجاحاً كبيراً، ولكن تفاجأ الجميع أنه تنازل عنها لـ محمد حماقي، لتصبح آن الأوان ويطرحها في أول ألبوماته والذي كان بعنوان بتضحك.

 

ورفض حماقي أغنية بعنوان أوعديني وحققت نجاحاً كبيراً أيضاً، عندما غناها رامي جمال والذي كشف في أحد لقاءاته عن سر رفض حماقي لها وقال إنها لم تكن تناسب لونه الغنائي.

 

أما عن أزماته فقد تعرض محمد حماقي عام 2011 لأزمة صحية شديدة، أثناء تحضيره لأغنية في جوا قلبي حاجة مستخبية وشعر ببداية التعب أثناء جلسة تحضير للأغنية مع الملحن أحمد إبراهيم، حيث شعر بآلام في الظهر والكتف والصدر.

 

وأوقف حماقي العمل حينها حتى أنه لم يذهب لـ توما الموزع في هذا اليوم كما كان اتفاقهما وذهب مباشرةً إلى منزله حيث أنقذه مدير أعماله ياسر خليل، وأخذه إلى المستشفى ليكتشف أنها جلطة بالقلب وبالفعل أجرى عملية قسطرة، بالقلب ثم عاد لمنزله.

 

فيما أبدى حماقي تعجبه من تلك الصدفة قائلاً : ليه أعمل أغنية في جوا قلبي حاجة مستخبية يجيلي جلطة في القلب!.

 

 

تم نسخ الرابط