رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حماقي يحيى الحفل الختامى لكأس السوبر المصري بالإمارات الليلة

محمد حماقي
محمد حماقي

يحيى محمد حماقي الحفل الختامي لمبارة نهائي كأس السوبر المصري بالإمارت الليلة، والمقرر إقامتها بين النادي الأهلي ونادي مودرن فيوتشر في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

ويقدم محمد حماقي أكثر من أغنية خلال الحفل منها أغنيته الشهيرة أم الدنيا، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا ضخمًا نظرًا لجمهور حماقي الكبير في الإمارات ومشجعي النادي الأهلي.

مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر

ووصل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد تفوقه على نادي سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين الماضي، بهدف نظيف سجله جاستيس آرثر لاعب سيراميكا في مرماه باللحظات الأخيرة من اللقاء، أما نادي مودرن فيوتشر فتجاوز عقبة نادي بيراميدز في المبارة الماضية بعد التفوق على الأخير بركلات الترجيح بنتيجة 14- 13، ليضرب فيوتشر موعدًا مع الأهلي الليلة.

جولة محمد حماقي الغنائية المقبلة

ومن ناحية أخرى، يستعد محمد حماقي لجولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا، والتي يقدم خلالها 5 حفلات في شهري فبراير ومارس المقبلين، ويفتتح حماقي الجولة يوم 23 فبرايرفي تورنتو بكندا، ثم في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة يوم 25 فبراير، ويقدم بعدها حفلًا جديدًا في 1 مارس بنيويورك، وحفل آخر يوم 2 مارس بالعاصمة واشنطن، ويختتم حماقي جولته بحفل في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية.

وكانت أغنية ايه السعادة دي آخر أغاني محمد حماقي، والتي طرحها في أغسطس الماضي، على يوتيوب، وحققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، جيتار مصطفى أصلان، مكس وماتسر لويس باريرا، وتسجيل جيتار ستوديو دريم.

موقف محمد حماقي تجاه القضية الفلسطينية

وسبق وأعلن حماقي عن تبرعه بأرباح حفلاته إلى منظمة الهلال الأحمر لدعم ضحايا أحداث فلسطين، وكتب عبر مختلف حساباته على السوشيال ميديا وقتها : طول العمر الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دايما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات علشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري (المجهود الحربي).

واختتم محمد حماقي : وبما إن السلاح اللي في إيدي هو فني، فقررت إني أستخدمه من النهاردة ولحين انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين، كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم إخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوا له.

 

 

تم نسخ الرابط