رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالعزيز وبيومي فؤاد يتصدران تريند جوجل في الساعات الأخيرة

أحمد عبدالعزيز -
أحمد عبدالعزيز - بيومي فؤاد

تصدر أحمد عبدالعزيز وبيومي فؤاد تريند الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب تصريحات كل منهما في برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، ويُعرض خلال شهر رمضان يوميًا بعد آذان المغرب.

شخصيات يتمنى أحمد عبدالعزيز تقديمها

وكان أحمد عبدالعزيز كشف عن الشخصيات التي يتمنى تقديمها في أعمال فنية خلال حواره مع حبر سري، وقال : كنت أتمنى تقديم شخصية طه حسين، ولم أقدمها لأني لم أعكف على دراسة الأمر بشكل كاف، وأحمد زكي أداها ببراعة مفيش كلام، وصعّب أي شخصية عملها على أي حد.

وواصل : أيضًا أنا مغرم بشخصية طه حسين منذ الصغر، من وقت ما كنت بدرسها في المرحلة الإعدادية، ومستعد لتجسيد شخصيات تاريخية تانية، لأن التاريخ المصري طويل، وكنت أحب ألعب شخصية حسن الصباح، لأنها بتشدني من زمان، وقت ما قرأت عن الحشاشين وآلموت، ودور كريم جميل وواصل ببساطة.

بيومي فؤاد في حبر سري

أما بيومي فؤاد فتحدث في نفس البرنامج حبر سري عن أزمته الأخيرة بسبب موسم الرياض وكلامه عن محمد سلام، الذي رماه في مرمى الانتقادات من الجمهور، وقال : مش ندمان على كلامي وقت موسم الرياض، وأنا قد كلامي علشان راجل وأعتذر فقط عن قولي أنا مش جاي أضحك، لإني فعلاً جاي أضحك والضحك شيء جميل والكوميديا صعبة، أيضًا قولت إحنا مش بتوع فلوس، وأعتذر لأننا فعلًا بتوع فلوس وبنشتغل علشانها.

رد بيومي فؤاد على الانتقادات 

وأكمل : أنا مش هرد على أي حد شتمني، لإن شقيقي محامي وبعد تحرياته اكتشفنا أن أعمار من شتموني 17 و20 و23 سنة وأنا عندي 59 سنة، والعيب مش عليهم ولكن العيب على اللي رباهم.

وتابع : أنا حزين بسبب العائلات البسيطة التي كانت تحترمني وتعتبرني فرد منها، ولكن بعد أزمتي الأخيرة زعلوا مني، ولو دول زعلانين مني وفاهمني غلط يبقى بيومي فؤاد انتهى.

أما عن محمد سلام، اختتم بيومي فؤاد حديثه : طلبت إني مقابلش محمد سلام في كواليس مسلسل الكبير أوي 8، وهناك مشاهد أُعيد كتابتها حتى لا نتقابل، وإلا كنت سأعتذر عن الدور وأُعيد أجري إلى الشركة المنتجة، وأحمد مكي حاول يصالحنا لكني رفضت لأنها مش هتخلص كده، هتخلص عند ربنا.

تم نسخ الرابط