رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي : لسه بتعلم التمثيل وبحب عمر الشريف أكتر من رشدي أباظة

منى زكي - رشدي أباظة
منى زكي - رشدي أباظة - عمر الشريف

تحل منى زكي الليلة ضيفة على بودكاست Big Time، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قنوات mbc ومنصة شاهد، ويأتي ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

منى زكي في بودكاست Big Time

وقالت منى زكي خلال البرومو الترويجي للقاء : أنا بروح الشغل وأرجع ومعرفش ليه بعمل مشاكل، ولسه بتعلم التمثيل لحد دلوقتي، وعن نجمها المفضل، تابعت : بحب عمر الشريف أكتر من رشدي أباظة.

يذكر أن بودكاست Big Time يشهد استضافة عدد كبير من النجوم العالميين منهم ليونيل ميسي وويل سميث وجان رينو وغيرهم، بالإضافة إلى نخبة من نجوم مصر والوطن العربي منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، منى زكي، شيرين عبدالوهاب، أنغام، نانسي عجرم، إليسا، ياسمين صبري، إسعاد يونس، باسل خياط، ماجد المهندس، ومحمد ممدوح. 

أفلام منى زكي

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا في السينمات لـ منى زكي فيلم رحلة 404، والذي تجاوز 26 مليون جنيه في إجمالي إيراداته منذ بداية عرضه في يناير الماضي.

والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

وتغيب منى زكي عن الموسم الرمضاني الجاري 2024، نظرًا لانشغالها بأكثر من مشروع سينمائي، منها فيلم الست، الذي تجسد خلاله شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ومن إنتاج شركة سينرجي ويشهد دعم المستشار تركي آل الشيخ.

أيضًا تحضر منى لفيلم جديد بعنوان لعب عيال مع كريم عبدالعزيز، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد سنوات، ويضم العمل محمد ممدوح، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، ومن تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط