رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

6 معلومات لا تعرفها عن إعلان محمد رمضان ونجيب ساويرس في رمضان 2024

رمضان وساويرس
رمضان وساويرس

أثار محمد رمضان ونجيب ساويرس الجدل في الساعات الأخيرة بعد إعلان تقديمهما إعلان جديد سويًا لشركة اتصالات، يُعرض في شهر رمضان 2024.

1-أماكن تصوير إعلان محمد رمضان ونجيب ساويرس

ويكشف خبر أبيض 6 معلومات لا يعرفها الجمهور عن هذا الإعلان، منها أنه تم تصويره في منطقة شبرا ومطعم وكافيه Pier88 Group الذي يملكه نجيب ساويرس.

2- كيف حضر محمد رمضان إلى لوكيشن التصوير؟

حضر محمد رمضان إلى تصوير الإعلان خلال الأيام الماضية في شبرا بسيارته الفيراري التي سبق ونشر أكثر من صورة لها عبر حساباته على السوشيال ميديا.

3-كم أجر نجيب ساويرس عن الإعلان ؟

لم يتقاض نجيب ساويرس أجرًا نظير مشاركته في الإعلان، وقدمه مجاملة لـ محمد رمضان بسبب صداقتهما القوية ولم يتردد عندما طلبه رمضان للظهور معه في الإعلان.

4-تجربة جديدة لـ كاملة أبو ذكري

أخرجت الإعلان المخرجة كاملة أبو ذكري التي خاضت أولى تجاربها في مجال إخراج الإعلانات من خلاله، بعدما تميزت في تقديم العديد من الأعمال الدرامية خلال مسيرتها الفنية.

5-كيف تعامل نجيب ساويريس مع كاملة أبو ذكري ؟

لم ينفذ نجيب ساويرس تعليمات كاملة أبو ذكري خلال تصوير الإعلان، ورفض أيضًا رجل الأعمال الشهير التقاط صورة مع المخرجة بعد الانتهاء من الإعلان.

6-من سيظهر في الإعلان مع رمضان وساويرس ؟

 ومن مفاجآت إعلان رمضان وساويريس، ظهور الملحن والمؤلف الموسيقي عزيز الشافعي والمؤلف أيمن بهجت قمر خلاله.

يذكر أن محمد رمضان نشر عبر حسابه على إنستجرام منذ ساعات صورة جمعته بـ نجيب ساويرس من كواليس تصوير إعلان اتصالات، وكتب : الحكاية باختصار إن مخرجة الإعلان كاملة أبو ذكري، قالت لي في مشهد في الإعلان ليك مع أصدقائك وأنا أقرب وأعز أصدقائي المهندس نجيب ساويرس، وتابع : قولت له، وكالعادة فاجئني بجدعنته ووافق على الظهور معايا في الإعلان، كل الشكر لحبيبي وصديقي العزيز.

تحضير محمد رمضان لفيلم جديد

ومن ناحية أخرى، يغيب محمد رمضان عن دراما رمضان المقبل 2024، نظرًا لانشغاله بمشروعه السينمائي الجديد أسد أسود من تأليف وإخراج محمد دياب.

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد خلاله محمد رمضان شخصية تدعى علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي. 

أسد أسود من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج.

نجاح محمد رمضان في رمضاني 2023

وحقق محمد رمضان نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2023 بمسلسله جعفر العمدة، الذي تصدر تريندات السوشيال ميديا وحصد أعلى نسب مشاهدة وقته عرضه، وشارك في بطولته زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، ومنة فضالي، وكان من تأليف وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط