رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. الحريفة يتصدر ورحلة 404 يلاحقه وشماريخ يكتفي بـ 5 آلاف

بوكس أوفيس
بوكس أوفيس

احتل فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 307 آلاف جنيه، ليحصد هذا الأسبوع أكثر من 3 ملايين جنيه.

تفاصيل الحريفة

والعمل يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، وعبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

إيرادات رحلة 404 الأسبوعية

وجاء فيلم رحلة 404 لـ منى زكي في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 191 ألف جنيه، ليصل إلى أكثر من 2 مليون جنيه في إجمالي إيراده الأسبوعي.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

أما فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام فاحتل المركز الثالث بترتيب الأسبوع، بإيرادات 137 ألف جنيه حققها بالأمس، ليحصد خلال الأسبوع إيرادات أكثر من مليون جنيه.

أبو نسب يدور في إطار أكشن رومانسي كوميدي، من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، علاء مرسي، ومحمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وجاء فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي في المركز الرابع، بعدما حصد بالأمس إيرادات 48 ألف جنيه، ليجمع هذا الأسبوع إيرادات 568 ألف جنيه.

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يمثل أولى بطولات أحمد العوضي المطلقة في السينما، وتعاون خلاله مع المخرج خالد يوسف الذي عاد للسينما بعد غياب 6 سنوات، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة.

شماريخ يتذيل ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع

أما فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين فتذيل ترتيب الشباك هذا الأسبوع، بعدما اكتفى بـ 391 جنيه فقط حققها بالأمس، فيما وصل إلى 5360 جنيه بإيراده الأسبوعي.

شماريخ يدور في إطار أكشن تشويقي، يضم أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، والطفلة لافينيا نادر، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تم نسخ الرابط