رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا : أُردد دعاء قبل الرقص ونفسي أتكرم في مصر قبل ما أموت

دينا
دينا

كشفت دينا طقوسها قبل الرقص وأمينتها بالتكريم عن مسيرتها في الرقص، كما تحدثت عن النجمة التي تتمنى تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، وذلك خلال حوارها مع إنجي علي، في برنامج أسرار النجوم، الذي يُذاع عبر راديو نجوم إف إم.

طقوس دينا قبل الرقص

وقالت دينا : استعد للرقص عن طريق تسخين جسمي حتى لا أشعر بالألم في عضلاتي، ثم أردد دعاء قبل دخولي للرقص، ويقول الدعاء : الله خير حافظًا وهو أرحم الراحمين من أمامي ومن خلفي ومن يميني ويساري وفوقي وتحتي، الله أكبر الله أكبر الله أكبر، وكل الناس بتشوفني وأنا بقول الدعاء ده وبعد كده بطلع على المسرح.

مسيرة دينا في الرقص

وعن مسيرتها في الرقص، تابعت : قصة حياتي مكتوبة في كتاب بفرنسا عنوانه حريتي في الرقص، وتم تكريمي في العديد من دول العالم بسبب رقصي، ولكن هذا لم يحدث معي في مصر، ونفسي قبل ما أموت أخذ جائزة عن الرقص في مصر وسبق وحصلت على جوائز بسبب التمثيل، ولكن لم يحدث ذلك عن الرقص وهو يعد أصعب الفنون لأنه يتعمد على التعبير بحركات الجسم.

أما عن السيرة الذاتية التي تتمنى تقديمها، اختتمت دينا حديثها : أنا أحب سامية جمال جدًا، وهي كانت دائمة الحركة على المسرح في استعراضاتها ولكنها ليس لديها وجع معين في حياتها يمكن تناوله في عمل فني، لذلك إن كنت سأقدم سيرة ذاتية ساختار حياة شفيقة القبطية لتقديمها وهي أول راقصة رقصت بالشمعدان، ولها أسلوب مختلف وحياتها مليئة بالتفاصيل، أيضا أحب نعيمة عاكف لأنها كانت ممثلة مميزة ومتنوعة ولكنها توفت صغيرة في السن.

أحدث أعمال دينا

يذكر أن دينا تظهر ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل سر إلهي من بطولة روجينا، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش الصراعات العائلية والخلافات الزوجية.

سر إلهي من بطولة روجينا، مي سليم، محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط