رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صبا مبارك : تدربت على دوري كـ إعلامية في بين السطور وهسيب التمثيل لو معنديش جديد

صبا مبارك
صبا مبارك

تحدثت صبا مبارك خلال لقائها ببرنامج كلام نواعم عبر قناة MBC1، عن كواليس مسلسلها بين السطور، الذي يُعرض حاليًا على شبكة قنوات MBC ومنصة شاهد ويحقق نجاحًا ملحوظًا، كما كشفت صبا عن عدد من آرائها في الحياة.

تحضير صبا مبارك لـ بين السطور

وقالت صبا مبارك : تلقيت تدريب على طريقة العمل كإعلامية من أحد العاملين في MBC  بسبب مسلسل بين السطور، حيث تدربت على إتيكيت الكلام والحركات وغيرها من أجل تقديم الشخصية بشكل يجعلها تتسم بالصدق.

وواصلت : شخصية هند سالم معقدة وقعدت شهرين مش عارفة أخرج من الشخصية، وكانت تحدي  كبير بالنسبة إلي، لأني في مرحلة كبيرة من المسلسل كان مطلوب مني ألا أتحلى بالمشاعر بسبب طبيعة الشخصية التي تتسم بالغموض.

أما عن نجاح المسلسل، تابعت : عوامل كثيرة كانت سبب في نجاح بين السطور بخلاف زملائي الممثلين، فكل من عملوا وراء الكاميرا قدم أفضل ما لديهم سواء في الديكور أو التصوير أو الموسيقى بالإضافة إلى الإخراج والإنتاج والتأليف، وكلنا اجتمعنا حتى نثبت أنفسنا وكان لدينا طاقة إيجابية واشتغلناه بمزاج وحب وتعبنا في العمل.

وردت صبا مبارك على عدد من الأسئلة السريعة التي وجهت لها خلال اللقاء، حيث أكدت تقديمها أعمال ندمت عليها، كما أكدت إمكانية تركها التمثيل إن لم يكن لديها الجديد لتقدمه في الفن، أما عن رأيها حول الزواج، اختتمت : هو ليس منظومة فاشلة ولكن نحن فقط الفشلة في التعامل معه.

تصدر بين السطور التريند

يذكر أن مسلسل بين السطور يتصدر تريند الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد بالفترة الحالية، ويحقق نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه آواخر يناير الماضي.

قصة وأبطال بين السطور

والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية مذيعة شهيرة تجسدها صبا مبارك، وتتورط في جريمة قتل، والتي تكون سببًا في كشف أسرار قديمة عن حياة صبا، كما يُقتل محمد علاء جاميكا، الذي يجسد شخصية بطل رماية خلال الأحداث، فيما يقدم أحمد فهمي دور محامي وزوج صبا مبارك.

بين السطور مكون من 30 حلقة، من بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، دنيا المصري، وأيمن عزب، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج. 

تم نسخ الرابط