رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل بين السطور يقفز إلى المركز الأول في صدارة TOP 10 على شاهد

صبا مبارك
صبا مبارك

يُعرض مسلسل بين السطور من بطولة صبا مبارك وأحمد فهمي في الفترة الحالية، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا منذ انطلاق عرضه أواخر شهر يناير الماضي.

بين السطور يتصدر تريند شاهد

وقفز بين السطور إلى المركز الأول في ترتيب Top 10 مشاهدة عبر منصة شاهد بمصر في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما نافس على الصدارة في الفترة الماضية مع عدد من الأعمال منها المسلسلين التركيين الخائن والمتوحش.

قصة وأبطال بين السطور

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية مذيعة شهيرة تجسدها صبا مبارك، وتتورط في جريمة قتل، والتي تكون سببًا في كشف أسرار قديمة عن حياة صبا، كما يُقتل محمد علاء جاميكا، الذي يجسد شخصية بطل رماية خلال الأحداث، فيما يقدم أحمد فهمي دور محامي وزوج صبا مبارك.

بين السطور مكون من 30 حلقة، من بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، دنيا المصري، وأيمن عزب، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

أعمال صبا مبارك

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ صبا مبارك في السينمات فيلم أنف وثلاث عيون، الذي تشارك في بطولته مع ظافر العابدين، والعمل مأخوذ عن رواية إحسان عبدالقدوس، التي سبق وتم تقديمها في فيلم بنفس العنوان في 1972، وقدم بطولته محمود ياسين ونجلاء فتحي وميرفت أمين، وأخرج الفيلم وقتها حسين كمال.

أما فيلم أنف وثلاث عيون الحديث فتم تقديمه بمعالجة درامية جديدة ومعاصرة للمؤلف وائل حمدي، ويشارك في بطولته أمينة خليل، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل علي ماهر، ونور محمود، والعمل من إخراج أمير رمسيس.

وتنافس صبا مبارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل بعنوان لحظة غضب مكون من 15 حلقة، ويشاركها في بطولته محمد شاهين وناردين فرج، والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

كما تنتظر صبا عرض مسلسل موعد مع الماضي الذي تشارك في بطولته مع آسر ياسين، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية، وتدور أحداثه حول جريمة قتل، ويضم عدد من النجوم منهم محمود حميدة، شريف سلامة، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، محمد ثروت، وهدى المفتي، والعمل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

تم نسخ الرابط