رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظافر العابدين : قصة أنف وثلاث عيون مختلفة وشخصية هاشم تعبر عن شباب الجيل الحالي

ظافر العابدين
ظافر العابدين

كشف ظافر العابدين عن شخصية الدكتور هاشم الذي جسدها خلال فيلمه الجديد أنف وثلاث عيون، وذلك من خلال برنامج معكم منى الشاذلي، والذي يعرض على قناة on.

كواليس أنف وثلاث عيون لـ ظافر العابدين 

وتحدث ظافر العابدين عن دوره، قائلًا : رموز السينما من النجوم الذين جسدوا الأدوار قبل ذلك، حطت عليا مسؤولية، ولكن قصة الفيلم الحالي مختلفة عما سبق.

وأضاف : شفت الفيلم زمان، لكن لما اتعرض عليا حاولت أركز مع الاسكريبت ورؤية أمير رمسيس ووائل حمدي الجديدة للعمل.

وأكمل عن الشخصية : دكتور هاشم بيمثل فئة كبيرة من الناس اللي عايشة في هذا الوقت، لأن الناس حاليا بتتجوز بعد التلاتين، وده غير زمان، كان الزواج قبل كده، لأن الظروف نفسها اختلفت.

أبطال أنف وثلاث عيون 

وطُرح فيلم أنف وثلاث عيون في السينمات يوم 31 يناير الماضي، ويشارك في بطولته ظافر العابدين، صبا مبارك، أمينة خليل، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل علي ماهر، نور محمود، والعمل من إخراج أمير رمسيس.

وهو معاجلة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم نقلها لشاشة السينما عام 1972، بطولة محمود ياسين، نجلاء فتحي، ماجدة، ميرفت أمين، صلاح منصور، حمدي أحمد، جلال عيسى، عزيزة حلمي، صلاح نظمي، ومن إخراج حسين كمال.

وشهد الفيلم عرضه الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية، كما عرض أيضًا لظافر العابدين في المهرجان، فيلم إلى ابني، وشاركه بطولته كل من إبراهيم الحساوي، سمر ششة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس، آدم زهر، تأليف: صفاء المسعدي وظافر العابدين، وإنتاج : O3 Medya وDouble A Productions، من إخراج ظافر العابدين.

أعمال ظافر العابدين 

ويعد فيلم إلى إبني، هو المشروع الثاني الذي يقدمه ظافر العابدين في الإخراج، وذلك بعد فيلمه غدوة، الذي عرض عام 2021 للمرة الأولى في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث فاز بجائزة FIPRESCI لأفضل فيلم في المسابقة الدولية.

من ناحية أخرى ينتظر العابدين خلال الفترة المقبلة، عرض الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، على منصة نتفليكس، والذي يشارك في بطولته مع هند صبري، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط