رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظافر العابدين : عشت فترة نفسية صعبة بعد اعتزال كرة القدم وأستعد لتجربتى الإخراجية الثانية

ظافر العابدين
ظافر العابدين

حل ظافر العابدين ضيفًا على برنامج كلام نواعم، الذي يُعرض عبر قناة MBC1، وكشف خلال اللقاء عن عدد من آرائه في الحياة وكواليس قبل دخوله التمثيل.

 

وقال ظافر : القبول الذي يتمتع به الشخص من عند الله، والفنان يجب عليه أن يكون متواضع وقريب من الجمهور بحكم مهنته، لأن الجمهور في النهاية هو من يصنع الفنان.

 

وعن التقدم في العمر، تابع : أحاول ألا أفكر في هذا الموضوع، وأن أستمتع بكل فترة أعيشها في حياتي وأن أقبل بأي عمر أصل إليه، خاصة أنني حاليًا أرى نفسي أكثر هدوء ونضوجًا في شخصيتي.

 

وعن كرة القدم، أكمل العابدين : هي حلمي الكبير منذ صغري، وبالفعل مارستها باحترافية من عمر 12 حتى 25 سنة، ثم ابتعدت عنها بسبب الإصابة وحدوث تغيرات أعاقت استمراري، منها انتقالي من فريق لفريق آخر، والإنسان ليس قادر دائمًا على تحقيق أحلامه، ودخلت بعدها في أزمة نفسية بسبب الابتعاد عن الكرة.

 

وعن الحب، واصل: الحب أفعال أكثر من الكلام، والعلاقة الزوجية يمكن أن تستمر بالتفاهم دون حب، كما أرى أن أهم شيء في أي علاقة التواصل والحوار، وعدم اعتبار استمرار العلاقة أمرًا مسلمًا به ويجب النظر إلى أي علاقة على أنها مثل وردة يجب أن نسقيها باستمرار.

 

أما عن أحدث أعماله، اختتم : أخوض تجربة الإخراج للمرة الثانية بعد فيلم غدوة، وذلك بفيلم سعودي بعنوان إلى إبني، من إنتاج MBC، وأتحدث خلاله باللهجة السعودية.

 

 

تم نسخ الرابط