رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Bob Marley يتصدر وجون سينا يلاحقه وجيسون ستاثام الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم Bob Marley: One Love ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما جمع 25 مليون دولار في أول أسبوع عرض له، والعمل يتناول السيرة الذاتية للمغني الشهير بوب مارلي.

قصة وأبطال فيلم بوب مارلي

وتدور أحداث العمل في إطار موسيقي استعراضي، وتبدأ من عام 1976، عندما يستعد مارلي للمشاركة بحفل في العاصمة الجامايكية كينجستون هدفه معالجة الانقسامات العنيفة في السياسة الجامايكية، والفيلم من بطولة كينجسلي بن أدير، جيمس نورتون، لاشانا لينش، مايكل جاندولفيني، أنتوني ويلش، أومي مايرز، ونادين مارشال، ومن إخراج رينالدو ماركوس جرين.

جون سينا يتراجع بترتيب بوكس أوفيس هوليوود

وتراجع فيلم Argylle لـ جون سينا إلى المركز الثاني بترتيب الأسبوع في هوليوود، بعدما احتل المركز الأول خلال الفترة الماضية، وجمع العمل هذا الأسبوع إيرادات 9 ملايين دولار، فيما وصل إلى 66 مليون دولار حول العالم.

والعمل يدور إطار من الحركة والإثارة، حول الجاسوس أرجيل الذي يواصل مغامراته الشيقة والخارقة للعادة في أنحاء الولايات المتحدة ولندن وعدة مواقع أخرى حول العالم، ويشارك في بطولته هنري كافيل، دوا ليبا، برايس دالاس هوارد، وصامويل إل جاكسون، ومن إخراج ماثيو فون.

داكوتا جونسون بالمركز الثالث في بوكس أوفيس هوليوود

واحتل فيلم Madame Web لـ داكوتا جونسون المركز الثالث بترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بإيرادات أسبوعية 8 ملايين دولار، فيما حصد 12 مليون دولار خلال 4 أيام عرض حول العالم.

والفيلم يدور في إطار من المغامرة والتشويق، حول شخصية مدام ويب التي تملك القدرة على معرفة كل شيء ورؤية المستقبل، ويشارك في بطولته سيدني سويني، إيما روبرتس، إيزابيلا ميرسيد، وآدم سكوت، ومن إخراج إس جيه كلاركسون.

وجاء فيلم Lisa Frankenstein في المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 5 ملايين و634 ألف دولار، ووصل إلى 6 ملايين دولار خلال 9 أيام عرض.

وتدور أحداث العمل في إطار من الخيال والمغامرة، وتقع  في عام 1989، حين تتسبب ليزا الفتاة المغمورة بالمدرسة الثانوية في إحياء جثة رجل من العصر الفيكتوري، والفيلم من بطولة كاثرين نيوتن، كارلا جوجينو، كول سبروس، وجينا دافيس، ومن إخراج زيلدا وليامز.

جيسون ستاثام يتذيل ترتيب بوكس أوفيس هوليوود

وتذيل فيلم The Beekeeper لـ جيسون ستاثام ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، بعدما حصد خلال الأسبوع إيرادات 5 ملايين و376 ألف دولار، وجمع حول العالم إيرادات 136 مليون دولار.

والعمل يدور في إطار من الإثارة والتشويق، حول شخصية آدم كلاي وهو عميل سابق لمنظمة سرية تسمى Beekeeper، ويقرر الانتقام لصديقه الذي يتم قتله، ويشارك في بطولة العمل جوش هيتشيرسون، جيرمي آيرونز، إيمي ريفر لامبمان، وأمبير سيينا، ومن إخراج ديفيد آير.

تم نسخ الرابط