رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنين الشاطر : فخورة إني بلديات محمد فوزي وهدى سلطان وعفاف راضي

حنين الشاطر ـ هدي
حنين الشاطر ـ هدي سلطان ـ محمد فوزي ـ عفاف راضي

كشفت المطربة الصاعدة حنين الشاطر، الفائزة بجائزة إكس فاكتور، خلال لقائها مع يمنى بدراوي، ببرنامج حواديت الناس، المذاع على شاشة الشمس، تفاصيل أعمالها المقبلة، وهل من الممكن أن تقدم أغاني مهرجانات أم لا؟

تفاصيل أعمال حنين الشاطر بعد فوزها بلقب إكس فاكتور

وقالت حنين الشاطر، إنها ستكمل مشوارها الفنى بين الرياض والقاهرة، حيث أنها تقيم أغلب أوقاتها بالرياض بحكم عمل والدها كما أنها تجيد الغناء باللغة الخليجية.

وتابعت : أغلب الفنانين العرب يلجأون للغناء باللهجة المصرية حتى تسطع نجوميتهم، لكن الله من عليّ أنني مصرية وأجيد اللهجتين المصرية الخليجية.

وأضافت الشاطر إنها لن تغني مهرجانات تحت أي ظرف، حتى لو كانت تلك الأغاني هى طريق الشهرة الأسرع والأكثر جلبا للأموال.

وعن فوزها بجائزة إكس فاكتور، قالت إن مدربيها وهما الملحن محمد عبد الستار والموسيقي محمد الحداد قالا لها، إنها ستفوز بالمسابقة لأنهما لم يسمعا مثل صوتها منذ سنوات طويلة.

متى بدأت حنين الشاطر الغناء؟

وقالت حنين إنها تغنى منذ  التاسعة من عمرها، مؤكدة إن داعمها الأهم في حياتها هو والدها، الذي كان يغنى معها خلال ظهورها على التيك توك، وهو السبب الرئيسي في معرفة الجمهور بها فى مصر، كما أن دعم سكان طنطا لها كان من أهم عوامل نجاحها.

واستكملت : فخورة بكوني أحد أبناء محافظة الغربية التي أنجبت نجوم عظماء أمثال محمد فوزي وهدى سلطان وعفاف راضي وآخرون.

واستقبل أهالي طنطا، حنين الشاطر، بالورود وعلم مصر، بعد فوزها بلقب إكس فاكتور، وبكت حين وصلت إلى بلدها بعد تحقيق حلمها قائلة: تعبت من أجل تحقيق الحلم رغم قوة المنافسة، وأعتبر إكس فاكتور خطوة مهمة في مسيرتي الفنية وبوابة عبور نحو النجومية.

وسبق وأشار والد حنين الشاطر خلال لقائهما ببرنامج معكم منى الشاذلي، الذي تقدمه منى الشاذلي، عبر قناة on، إنه رفض المشاركة معها في البرنامج، قائلا : كانوا عايزنا نشارك بدويتو مع بعض، وأنا قولت لهم مش عايز أبقى السبب في خسارتها، وكان حلمي زمان أكون مغني بس أنا كنت عايز حنين هي اللي تطلع، لأن الواحد لازم يبقى في ضهر ابنه ويزقه بإيده لفوق.

تم نسخ الرابط