رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف رمزي طبيب مخ وأعصاب ضمن أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد رمضان 2024

شريف رمزي
شريف رمزي

يشارك شريف رمزي في مسلسل خالد نور وولده نور خالد، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أنه يجسد شخصية طبيب مخ وأعصاب خلال الأحداث.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ومسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، دنيا ماهر، آية سماحة، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف ومن تأليف كريم كيمز، إخراج محمد أمين، في أول تجربة إخراجية له في الدراما.

ويناقش مسلسل خالد نور وولده نور خالد، الخلافات الزوجية في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر كريم محمود عبدالعزيز وشيكو مهندسان خلال الأحداث، والعمل مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل على شبكة قنوات MBC، وإنتاج Masha Entertainment لـ صاحبها أمير شوقي.

أخر أعمال شريف رمزي في رمضان

ومن ناحية أخرى، كان آخر ظهور لـ شريف رمزي في دراما رمضان، بمسلسل واكلينها والعة 2، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2020، وشارك في بطولته مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي، ليلى عز العرب، عارفة عبدالرسول، وميما الشامي، والعمل من تأليف سمر طاهر وإخراج تغريد العصفوري.

وشارك شريف رمزي مؤخرًا في مسلسل اللعبة 3 الذي حمل عنوان اللعب مع الكبار، وعُرض في 2022 عبر منصة شاهد Vip، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول دخول شيكو الذي يلعب دور وسيم وهشام ماجد الذي يقدم شخصية مازو في صراعات عديدة من أجل كسب التحديات التي تطلبها منهما اللعبة، وظهر شريف رمزي في الحلقة الأخيرة ضيف شرف كصاحب اللعبة.

اللعبة 3 قدم بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمود حافظ، محمود ماجد، ومحمد عمرو الليثي، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

وتوفي صلاح رمزي، شقيق شريف رمزي خلال الفترة الماضية، وأقيم العزاء في مسجد الشرطة، وتواجد عدد من الفنانين لتقديم واجب العزاء، منهم أشرف زكي، تامر حسني، محمد حماقي، هشام ماجد، كريم محمود عبدالعزيز ، محمد محمود عبدالعزيز، درة، المخرج كريم العدل، المخرج محمد شاكر خضير، المنتج محمد أحمد السبكي، ومي نور الشريف ووالدتها بوسي.

تم نسخ الرابط