رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالباقي بعد التريند : سعيد بشخصية الكوتش تامبي والسقا نجم كبير

أشرف عبدالباقي وأحمد
أشرف عبدالباقي وأحمد السقا

عبر أشرف عبدالباقي عن سعادته بتصدره التريند، بعد عرض أول 3 حلقات من مسلسل جولة أخيرة على منصة Amazon Prime، حيث تلقي العديد من الإشادات عن دوره.

ماذا قال عبدالباقي عن جولة أخيرة؟

وكتب أشرف عبدالباقي عبر حسابه بموقع انستجرام : حابب أشكر حضراتكم جميعًا على الكلام الجميل اللي وصلي من إمبارح، وردود الفعل الجميلة على المسلسل وعلى الكوتش تامبي، مبسوط بالتفاعل ودخولي الترند في مصر على منصة إكس.

وتابع : دة نتيجة مجهود فريق العمل بالكامل، بقيادة المخرجة مريم أحمدي والنجم الكبير أحمد السقا وباقي زملائي أسماء أبو اليزيد، وعلي صبحي، ورشدى الشامي، إستنوا مفاجآت في الحلقات الجاية ويارب دايمًا نكون عند حُسن ظنكم.

أبطال جولة أخيرة

ومسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويعد العمل أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون.

وينتمي العمل لنوعية الأعمال الاجتماعية، ويجسد أحمد السقا خلال الأحداث شخصية طبيب يدعى يحيى ومنفصل عن زوجته ولديه ابنة، كما يعاني من مرض ألزهايمر، ومحب لرياضة الـ MMA، والتي يعود إليها بعد غياب خلال الأحداث، بعدما يظهر مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي.

ومن ناحية أخرى، شارك أشرف عبدالباقي كضيف شرف، في رمضان الماضي 2023، من خلال أحداث مسلسل جت سليمة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، ومايان السيد، والعمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

كما انضم مؤخرًا لفيلم مين يصدق، الذي تتولى ابنته زينه تأليفه وإخراجه، حيث يعد أول تجاربها في عالم الإخراج.

أيضًا ظهر عبدالباقي ضيف شرف مؤخرًا في مسلسل أنا وهي، والذي جسد خلاله شخصية طبيب نفسي، والعمل بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، ميرهان حسين، بالإضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وعلى مستوى المسرح، عرض له مؤخرًا مسرحية البنك سرقوه، في موسم الرياض، وشاركه بطولتها كل من كريم محمود عبدالعزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سليمان عيد، سلوى خطاب، إبرام سمير، شريف حسني، مصطفى بسيط، ومصطفى البنا، ومن إنتاج وإخراج أشرف عبدالباقي. 

تم نسخ الرابط