رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب : كنت لاعب كرة قدم في بور سعيد قبل الغناء وعندي إصابة في ركبتي

نوستالجيا الهضبة

عمرو دياب
عمرو دياب

جميعنا يعلم مقولة : العقل السليم في الجسم السليم، ولكن الهضبة عمرو دياب أضاف إليها أن الصوت الجميل في الجسم السليم، فهو منذ طفولته يحافظ على ممارسة الرياضة، وحتى يومنا هذا مازال يمارس رياضته بشكل يبهر الجميع، ولعل هذا ما ساعده كثيراً على أن يحافظ على جمال وقوة ورونق صوته.


عاشق الرياضة

وقد تحدث الهضبة سابقاً عن عشقه للرياضة ولا سيما كرة القدم منذ نعومة أظافره، وقال الهضبة فى تصريحات تلفزيونية سابقة : بالنسبة للرياضة، أنا من سن 1 لـ 20 عاماً كنت ألعب كرة القدم في نادي بور فؤاد وأشبال نادي المصري في بور سعيد، وكنت لاعب كرة قدم في الأساس، وكنت أحب الفن أيضا فكانت موهبة الموسيقى إلى جانب الرياضة ولكن الموسيقى أثرت علي أكثر، ولكني مازلت أمارس الرياضة.

شاركت فى اختيار شعار الرياضة للجميع

وتابع: شاركت دكتور عبد المنعم عمارة في شعار الرياضة للجميع، وعايزين نلعب رياضة،  فأنا أعشق الرياضة، ولكن أحياناً عملي في الغناء يأخذني منها بعض الأوقات وأحياناً يراني الجمهور زائد الوزن وأحيانا أخرى بوزن ناقص، وهذا بسبب ظروف عملي.

وأضاف: أتعامل مع الرياضة كشاب وليس كفنان، وأحضر ماتشات كرة قدم وألعب في الدورات الرمضانية، وأصبت في ركبتي بسبب كرة القدم كلاعبي كرة القدم وأخضع للعلاج منها.


واستطرد قائلاً: كثيراً ما يعالجني طبيب النادي الأهلي، وقال ممازحاً : وقديماً كنت ألعب هاف، أما الآن أنا اللي بجيب الاجوان، بيفوتولي الكورة.

ومن المعروف عن الهضبة عمرو دياب أنه إنسان رياضي طوال عمره ولم يقتصر فقط على لعب كرة القدم بل لعب عدة رياضات منها البوكس ورفع الأثقال، وغيرها من الألعاب فيما يداوم على التواجد في الصالات الرياضية للحفاظ على بنيانه الجسدي الرشيق وممارسة ألعابه المفضلة.

تم نسخ الرابط