رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالطو وجعفر العمدة الأكثر شهرة على watch it فى مصر عام 2023

عصام عمر ـ محمد رمضان
عصام عمر ـ محمد رمضان

كشفت منصة WATCH IT، عن الأعمال الأكثر شهرة والتي عرضت عام 2023 على المنصة، وجاء في المركز الأول مسلسل بالطو، والذي عرض في فبراير الماضي.

أبطال مسلسل بالطو

وشارك في بطولة مسلسل بالطو كل من عصام عمر، مريم محمود الجندي، محمد محمود، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، إلى جانب ضيوف الشرف : خالد الصاوي، وسلوى خطاب، ومحمد لطفي، ومصطفى أبو سريع، وسامي مغاوري.

ومسلسل بالطو مأخوذ عن رواية بالطو وفانلة وتاب للكاتب د.أحمد عاطف فياض، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول كواليس مهنة التمريض وما يحدث بالرعاية الصحية، والعمل مكون من 10 حلقات، من إنتاج WATCH IT، منتج منفذ شركة ريفلكت محمد حلمي، ومن إخراج عمر المهندس.

وجاء في المركز الثاني، بقائمة الأكثر شهرة على منصة WATCH IT، مسلسل جعفر العمدة، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

وشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة كل من محمد رمضان، زينة،  أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، سلوى عثمان، لبنى ونس، طارق النهري، محمد غنيم، جوري بكر، وعصام السقا، ومن تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

ودارت أحداثه في إطار شعبي حول شخصية جعفر العمدة، التي قدمها محمد رمضان، وظهر خلال الأحداث متزوجًا من 4 سيدات وهن مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، وطوال الأحداث يعيش في رحلة للبحث عن نجله المفقود.

عصام عمر ومسار إجباري

ومن ناحية أخرى، يشارك عصام عمر في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل مسار إجباري، ويشارك في بطولته أحمد داش، ومكون من 15 حلقة، ومن إخراج نادين خان.

غياب محمد رمضان عن رمضان 2024

أما محمد رمضان، فيغيب عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، نظرا لانشغاله بالسينما، وتحديدا فيلم أسد أسود، الذي يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة، ويشاركه بطولته شريف سلامة، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، وتأليف وإخراج محمد دياب

تم نسخ الرابط