رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالعظيم : تعاقدت على فرقة الموت بطولة أحمد عز

أحمد عز - محمد عبدالعظيم
أحمد عز - محمد عبدالعظيم

بدأ أحمد عز تصوير فيلمه الجديد فرقة الموت، وقال محمد عبدالعظيم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في فيلم فرقة الموت مع عز، وبدأت تصوير أولى مشاهدي في العمل.

أبطال فرقة الموت

فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي أكشن تشويقي، تقع أحداثه في الصعيد، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم.

أحمد عز ولاد رزق

وبدأ عز منذ أسابيع تصوير فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويشاركه البطولة عمرو يوسف، ويشهد الجزء الجديد من العمل غياب كل من أحمد داود وأحمد الفيشاوي، بجانب مشاركة نجوم عالمين مثل تايسون فيوري، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

أما محمد عبدالعظيم عُرض له مؤخرًا فيلم 5 محي الدين أبوالعز، تأليف محمد عبدالخالق وإخراج شادي علي، ومن بطولة أحمد فتحي وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت طرحه، وعرض له أيضاً فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وشارك فيه كل من ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، رحاب الجمل وآخرين.

وعلى مستوى الدرما تعاقد مؤخرًا على المشاركة في مسلسل بـ 100 راجل، بطولة سمية الخشاب تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، ويشارك فيه محمد رضوان، أحمد عزمي، محمود عبدالمغني، وتواصل الشركة التعاقد مع باقي أبطال العمل، كما عُرض له مؤخرًا مسلسل العودة، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسين وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه ومن بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، تامر نبيل، عصام السقا.

وشارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل دياب، رشدي الشامي.

تم نسخ الرابط