رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : زحمة يا دنيا زحمة .. أغنية عدوية التي رفضها السادات

السادات - عدوية
السادات - عدوية

رغم النجاح الكبير الذي حققه المطرب الشعبي أحمد عدوية، على مدار مشواره الطويل، إلا أنه تعرض خلال مسيرته لانتقادات كبيرة، كما تسبب عدد من أغانيه في إثارة أزمات كثيرة له وهو ما حدث مع أغنية زحمة يا دنيا زحمة.

أزمة سياسية

وتسببت الأغنية في أزمة سياسية، رغم أنها من العلامات المضيئة في تاريخ عدوية، وكانت مختلفة شكلاً ومضموناً عما قدمه من قبل، ولكنها أوقعته في أزمة مع القيادة السياسية في ذلك الوقت، حيث كان من المقرر أن يغنيها أحمد عدوية في حفل بقرية ميت أبو الكوم، بحضور الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وهو ما تحدث عنه الموسيقار هاني شنودة، وقال في تصريحات سابقة لـ خبر أبيض : أحد أنصاف المثقفين قال لعدوية، متروحش لصاحب المولد وتقوله مولد وصاحبه غايب، وغني وقتها السح دح امبو.

وتابع : الجمهور طلب من عدوية أغنية زحمة، ونظر لـ السادات والذي أشار له بغنائها، وبدأ يغني وعندما وصل إلى مولد وصاحبه غايب، استبدلها بمقطع : بالفل يا حبايب، وهنا استغرب الحضور.

وفي هذا الوقت اعتقد البعض أن عدوية كان يقصد السادات بقوله : مولد وصاحبه غايب، وغيرها احترامًا لوجوده.

شاهد الفيديو التالي …

آخر أعمال أحمد عدوية

وكان آخر أعمال أحمد عدوية أغنية على وضعنا، والتي جمعته مع محمد رمضان ومحمد عدوية، وتصدرت تريند يوتيوب وقت طرحها، على القناة الرسمية لمحمد رمضان.
وتحدث أحمد عدوية في تصريح سابق لـ خبر أبيض، عن كواليس الأغنية وتعاونه مع محمد رمضان، قائلاً : غبت عن الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية علشان بحب أرجع بالأغاني اللي فيها فكرة وفيها نجاح، ومحمد رمضان إنسان مجتهد ودائمًا يميل للنجاح.

تم نسخ الرابط