رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو : ماذا قال هؤلاء عن محمد رمضان بعد كليب السلطان؟

نجوم قالوا رأيهم في رمضان
نجوم قالوا رأيهم في رمضان

هل هو مصابٌ بجنون العظمة وحب إثارة الجدل؟ .. أم أنه يقدم فناً له جمهوره ومتعارف عليه في العالم كله؟ .. هل وصل إلى أن يكون «نمبر وان» كما يتغنى في الكليبات التي يقدمها؟ .. أم يحاول اتباع قاعدة تثبيت الفكرة بترديدها عملاً بالمثل الشعبي القائل أن «الزن على الودان أمرّ من السحر»؟ .. كلها أسئلة تحوم حول محمد رمضان والذي هو دون شك واحد من نجوم هذا الجيل. 



وتتصاعد حدة هذه الأسئلة، وسقف النقاش حول إجاباتها مع اطلاقه لـ «كليب» جديد، أو أغنية من أغنياته التي صارت علامة مسجلة بإسمه، وهو ما يحدث خلال هذه الأيام بعد اصداره كليب «السلطان»، والذي حقق ملايين المشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه على موقع «اليوتيوب». 

وخلال هذا «الفيديو» رصدنا آراء عدد من الشخصيات العامة ما بين ممثلين ومنتجين ومؤلفين ومخرجين وإعلاميين في تصريحات خاصة لموقع «خبر أبيض»، حول رأيهم فيما يقدمه محمد رمضان، والرسائل التي يتوجهون بها له، لعل تكون في كلماتهم ما يلفت انتباهه إلى جوانب أخرى لابد أن يتنبه إليها .. للتفاصيل في الفيديو التالي ...