رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الغرفة 207 والبيت بيتي ووعد إبليس والثمانية وريفو .. 5 مسلسلات في انتظار الجزء الثاني

5 مسلسلات في انتظار الجزء الثاني
5 مسلسلات في انتظار الجزء الثاني

حققت العديد من المسلسلات نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعل صناعها يفكرون في تقديم أجزاء ثانية لها، وآخرها مسلسل الغرفة 207 الذي انتهى عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد Vip، وتصدر تريندات السوشيال ميديا والأكثر مشاهدة عبر شاهد.



 

وقرر صناع مسلسل الغرفة 207، تقديم جزء ثاني من العمل، وهو من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، كامل الباشا، سلوى عثمان، يوسف عثمان، وسمر علام، ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

كما أعلن كريم محمود عبدالعزيز بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في مايو الماضي، وتدور أحداث العمل في إطار رعب كوميدي، ويشارك في بطولته مع كريم كل من مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، مي القاضي، سامي مغاوري، وعابد عناني، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

 

كذلك يبدأ عمرو يوسف مطلع العام المقبل 2023، التحضير للجزء الثاني من مسلسل وعد إبليس، بعدما حصد العمل العديد من ردود الأفعال الإيجابية وقت عرضه عبر شاهد Vip في سبتمبر الماضي، ويشارك في بطولته الأمريكية باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، الراحلة مها أبو عوف، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، ومريم الخشت، ومن إخراج الإنجليزي كولين تيج.

 

فيما يواصل صناع مسلسل الثمانية التحضير للجزء الثاني من العمل، وذلك بعدما تصدر العمل تريند الأكثر مشاهدة عبر شاهد وقت عرضه في يونيو الماضي، والمسلسل من بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفى، ومحمد علاء، ومن تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

 

وبدأ صناع مسلسل ريفو تصوير الجزء الثاني منه منذ عدة أسابيع، بعدما حقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في يونيو الماضي عبر منصة Watch It، ومن بطولة أمير عيد، ركين سعد، محسن محي الدين، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبدالرحمن، وصدقي صخر، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.