رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. أجمل إطلالات رجالية على الريد كاربت في مهرجان القاهرة السينمائي

فراج - المصري - قاسم
فراج - المصري - قاسم

حرص بالأمس عدد من النجوم على حضور فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 44، المقام بدار الأوبرا المصرية، برئاسة حسين فهمي.



 

وتميزت إطلالات مجموعة من النجوم بالأناقة، منهم أمير المصري الذي ارتدى بدلة رسمية سوداء بحزام أسود مع كرافت باللون الأسود كذلك، فيما أطل كريم قاسم على الريد كاربت ببدلة سوداء مع قميص وكرافت باللون الأسود، كما ارتدى محمد فراج بليزر أسود مع قميص وكرافت أسود.

 

كذلك ارتدى خالد سليم بدلة سوداء زينها بسلسلة باللون الذهبي، أما أحمد مجدي فخرج عن المألوف، وارتدى بليزر باللون الأبيض زينها ببيون بنفس اللون مع بنطال باللون البني. 

 

يذكر أن حسين فهمي رئيس المهرجان قد كشف خلال لقائه مع قناة DMC، أن إدارة المهرجان اهتمت في هذه الدورة بذوي الاحتياجات الخاصة، مضيفاُ : وفرنا 4 كراسي لذوي الاحتياجات الخاصة حتى يستطيعوا الحركة في جميع الأماكن.

 

كما أكد حسين على حرص مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة الـ 44 على الاهتمام بالبيئة، من خلال تقليل المطبوعات الورقية والبلاستيكية والاستعانة بسيارات كهربائية

 

وشهد حفل الافتتاح بالأمس تكريم المخرج بيلا تار، والمخرجة كاملة أبو ذكري التي ظفرت بجائزة فاتن حمامة للتميز، فيما حصدت لبلبة جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر.