رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد صلاح يواجه بنزيمة وميسي يصطدم بـ ساديو مانيي .. أقوى مواجهات دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا

مانى ـ ميسي ـ صلاح ـ بنزيما
مانى ـ ميسي ـ صلاح ـ بنزيما

أقيمت اليوم قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بمدينة نيون في سويسرا، والتي أسفرت عن مواجهات نارية بين كبار أندية أوروبا، حيث تعد المسابقة الأكبر على مستوى الأندية في العالم.



 

ويصطدم الملكي ريال مدريد بقيادة كريم بنزيمة بالريدز ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح، حيث يسعى صلاح ورفاقه للثأر من الهزيمة على يد الريال في الموسم الماضي في نهائي البطولة نفسها.

 

فيما يواجه باريس سان جيرمان فريق بايرن ميونخ في مباراة قوية بين الطرفين، حيث يصصدم ليونيل ميسي بـ ساديو ماني، ويعد اللقاء تكرار لنهائي التشامبيزنز ليج 2020 حين تفوق وقتها بايرن ميونخ بهدف نظيف سجله كينجسلي كومان. 

 

كما يدخل مانشستر سيتي مواجهة سهلة نسبيًا مع فريق لايبزج الألماني، ويتقابل إيه سي ميلان مع توتنهام، أما تشيلسي فيواجه بروسيا دورتموند، ويلعب إنتر ميلان مع بورتو، ونابولي مع فرانكفورت، ويواجه بنفيكا فريق كلوب بروج.  

 

يذكر أن ريال مدريد قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا الـ 14 في تاريخه بالنسخة الأخيرة يوم 28 مايو الماضي، بعد تغلبه على ليفربول بقيادة محمد صلاح في المباراة النهائية بهدف نظيف سجله البرازيلي فينسوس جونيور نجم الريال في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

 

وشهد اللقاء تألق كبير من البلجيكي كورتوا حارس الملكي ريال مدريد الذي منع العديد من الهجمات الخطيرة على مرماه من ليفربول منها أكثر من تسديدة للفرعون المصري محمد صلاح.