رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سماح أنور : أنا شبه هشام سليم في طباعه ونجاحي في مسلسل الليلة واللي فيها أعطاني ثقة في نفسي

سماح أنور ـ هشام سليم
سماح أنور ـ هشام سليم

حلت سماح أنور ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة راديو نجوم FM، وتحدثت عن دورها في مسلسل الليلة واللي فيها من بطولة زينة، والذي انتهى عرضه عبر منصة شاهد Vip، كما كشفت عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية. 



 

وقالت سماح : هشام سليم أخ عزيز علي، وحزينة على رحيله، وكنا شبه بعض في الطباع والتفكير وكنا نتحدث كثيرا في العديد من الأمور، كما أنه كان شخصًا طبيعيًا وصادقًا، وأنتجت له مسلسل كلمة سر من بطولة لطيفة في 2016. 

 

واستكملت : طورت من نفسي خلال مشواري الفني الطويل الذي يمتد لـ 25 عاما، ولا أنتظر أن ينصحني أحد بل أحب أن أساعد نفسي، والحادثة التي تعرضت لها أثرت في، لكنني غبت عن الوسط الفني لـ 5 أو 6 سنين بإرادتي، وفي ناس بعد الثورة قالولي دوري على شغلانة تانية.

 

وأضافت  : سعيدة بنجاحي في مسلسل الليلة واللي فيها، وهذا النجاح أعطاني ثقة أكبر في نفسي، لأنني شعرت أنني مرفوضة في الوسط الفني، وممدوح عبدالعليم وهشام سليم وغيرهم عانوا من عدم التقدير في الوسط، وبحس إن تعبي ومجهودي بيداس عليه لأن مسلسلات مثل ذئاب الجبل وزيزنيا وغيرها رأيتها على المنصات دون ذكر اسمي، رغم أنني من أبطالها.

 

وواصلت :  عرض عليّ المشاركة في مسلسل في رمضان المقبل من بطولة نجوم كبار، وأرسلوا لى السيناريو، حيث انتهى المؤلف من 23 حلقة، وبعد قراءتي له، وجدت أنني لست موجودة بهم، ودوري كومبارس، فشعرت باستغراب شديد، خاصة بعد نجاحي في مسلسل الليلة واللي فيها، والتمثيل لم يصبح أولوية بالنسبة لى، وهذه الأمور واردة على الكل وليس في مصر فقط. 

 

واختتمت : أرفض التقليل من الأعمال الفنية لأن صناعها يبذلون مجهودا حتى لو لم تنل هذه الأعمال إعجاب البعض، والجمهور هو أهم عنصر في العمل الفني، وأنا ضد إلغاء أغاني المهرجانات لأنها لها جمهور.