رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هاني خليفة : سعيد بردود الفعل على الليلة واللي فيها وبأداء زينة وانتظروا القاهرة مكة لـ منى زكي

زينة - مني زكي - هاني خليفة
زينة - مني زكي - هاني خليفة

كشف هاني خليفة كواليس مسلسله الجديد الليلة واللي فيها، والذي يُعرض حاليا على منصة شاهد، وحقق نجاحا كبيرا، من تأليف محمد رجاء، وبطولة زينة.



 

وقال هاني خليفة خلال لقاءه مع زهرة رامي، ببرنامجها اصحى بإنرجي، المذاع على راديو إنرجي: سعيد بردود الفعل على الليلة واللي فيها وبأداء زينة.

 

أما عن اختياره للممثلين الذين شاركوا في المسلسل فتابع : في أي عمل جانب من المجازفة، قد تكون هذه المجازفة جزء من النجاح، وكان الهدف في هذا العمل خلق تواجد مجموعة جديدة من النجوم مع بعضهم البعض لأول مرة، هذه الوصفة تمنح المشاهد إحساسا بأن هناك حاجة جديدة يتم تقديمها عبر الشاشة.

 

وتحدث عن اختياره لمطرب الراب أبيوسف للمشاركة في المسلسل، قائلا: كان من العناصر المهمة في العمل وكان من عناصر الجذب أيضا، خاصة لما يمتلكه من جمهور كبير، فيما وجه رسالة للجمهور قائلا : انتظروا الفترة المقبلة تجربة مهمة مع منى زكي من خلال فيلم القاهرة مكة. 

 

القاهرة مكة، تشارك في بطولته منى زكي،  محمد ممدوح، محمد فراج، محمد علاء، وخالد الصاوي، ويشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف، من تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي. 

 

ويعد مسلسل الليلة واللى فيها أولى تجارب زينة في دراما المنصات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، حول رشا التي تجسد دورها زينة وتدخل في العديد من الخلافات مع زوجها الذي يجسده محمد شاهين، وتعاني من أزمات نفسية تجعلها تتورط في جريمة قتل خلال الأحداث، ويلعب مطرب الراب أبيوسف دور حاتم زميل زينة في مصحة العلاج النفسي التي يترددان عليها، فيما يجسد علاء مرسي دور سائق سيارة زينة.

 

الليلة واللي فيها مكون من 6 حلقات، ومن بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، وشيما الشريف، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.