رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ماري رينولدز شبيهة الملكة إليزابيث الثانية تقرر ترك وظيفتها احترامًا لوفاتها

ماري رينولدز - الملكة إليزابيث
ماري رينولدز - الملكة إليزابيث

استقرت الممثلة ماري رينولدز، شبيهة الملكة إليزابيث الثانية، على ترك وظيفتها بعد 34 عامًا من تجسيد شخصيتها احترامًا لها، وأكدت أن وظيفتها كشبيهة للملكة انتهت بوفاتها.



 

وجسدت رينولدز 89 عامًا، دور الملكة إليزابيث في العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام على مدار عدة عقود، وأشهرها على الإطلاق الفيلم الكوميدي Bullseye وسلسلة Doctor Who في عام 1988، وحققت من خلال هذه الأعمال نجاحا كبيرا وشهرة واسعة.

 

وعلى غرار الملكة إليزابيث الثانية، تمتلك ماري رينولدز صندوقين مليئين بالقبعات وخزانات لملابس شبيهة بملابس الملكة، وكشفت أن تلك الملابس جزء من حياتها لفترة طويلة وتنوي الاحتفاظ بها.

 

كما كشفت ماري أنها حاولت طوال الـ 34 عامًا الماضية التصرف مثل الملكة إليزابيث بسبب الشبه بينهما بأن تكون لطيفة مع الآخرين وتحترم جميع الأشخاص.

 

وقالت رينولدز إن شعبية الملكة الكبيرة وشخصيتها المحبوبة من الجميع ساعدتها على كسب المال، وإنها كانت تشعر بالسعادة عندما يراها الناس ويخلطون بينها وبين الملكة.

 

ولوحظ الشبه بين رينولدز والملكة إليزابيث عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما فقط، وقيل لها وقتها لأول مرة أنها تشبه الملكة إليزابيث الثانية، واستمر الخلط بينهما طوال حياتها، حتى وصلت شهرتها للجميع عام 1988 عندما قامت بتجسيد شخصية الملكة في الأفلام والبرامج التلفزيونية.